غولام اساسي في فوز نابولي امام أودينيزي

غولام اساسي في فوز نابولي امام أودينيزي 24

عاد نابولي إلى درب الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعد أن حقق فوزا عريضا على حساب ضيفه أودينيزي (4-2)، في المباراة المثيرة التي جمعتهما الأحد، على ملعب سان باولو، ضمن الجولة الـ28 من المسابقة.

افتتح الجناح الشاب أمين يونس، الألماني من أصول لبنانية، سجل الأهداف في الدقيقة 17، قبل أن يعزز الإسباني خوسيه كاييخون من تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 26، ليظن الجميع أن لاعبي نابولي في نزهة.

ولكن كان للاعبي أودينيزي رأيا آخر، إذ إنهم قلصوا الفارق أولا في الدقيقة 30، عن طريق المهاجم الشاب كيفين لاسانيا.

ثم بعدها بـ6 دقائق أدرك لاعب الوسط الفرنسي سيكو فوفانا التعادل، لينتهي الشوط بهدفين في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، عاد فريق الجنوب للتقدم في النتيجة مجددا عن طريق المهاجم البولندي أركاديوز ميليك في الدقيقة 57.

ثم أمن النجم البلجيكي دريس ميرتينز، الانتصار بهدف رابع في الدقيقة 69.

وشهد اللقاء فقدان حارس نابولي، الكولومبي دافيد أوسبينا، للوعي إثر تعرضه لكدمة قوية في الرأس بعد 4 دقائق من انطلاق المباراة، وذلك بعد أن اصطدم بالأرجنتيني إجناسيو بوسيتو، ولكنه أكمل اللقاء بوضع ضمادة طبية على رأسه قبل أن يسقط مغشيا عليه بعد نحو 35 دقيقة.

وانتقلت الخدمات الطبية على الفور للملعب، وسط حالة من الهلع بين اللاعبين، وحملت الحارس صاحب الـ30 عاما على محفة لنقله لإحدى المستشفيات القريبة، حيث استرد وعيه هناك.

ويأتي هذا الانتصار بعد أيام من تأهل “الآتزوري” لربع نهائي الدوري الأوروبي، حيث سيواجه آرسنال الإنجليزي، بعد تخطي عقب سالزبورج النمساوي بصعوبة.

كما استعاد الفريق نغمة الفوز بعد جولتين شهدتا خسارة وتعادل ليرفع رصيده لـ60 نقطة يؤمن بها موقعه في المركز الثاني وبفارق 15 نقطة كاملة خلف يوفنتوس المتصدر.

بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 25 نقطة، في المركز الـ16، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام لاتسيو.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد