الجزائر – تونس: “الخضر” من أجل رفع المعنويات

الجزائر - تونس: "الخضر" من أجل رفع المعنويات 24

سيكون المنتخب الجزائري لكرة القدم أمام اختبار حقيقي عندما يستضيف نظيره التونسي في لقاء ودي، غدا الثلاثاء بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (45ر20)، استعدادا لنهائيات كأس افريقيا للأمم-2019 بمصر (21 يونيو- 19 يوليو).

وبات الفريق الوطني مطالبا بتحقيق الفوز سيما بعد التعادل المر الذي فرض عليه يوم الجمعة من قبل  منتخب غامبيا المتواضع (1-1)، برسم الجولة السادسة والاخيرة من تصفيات كأس افريقيا للأمم-2019، لكن المهمة لن تكون في المتناول أمام تشكيلة قوية سحقت سوازيلاند برباعية نظيفة .

وبعدما أقحم تشكيلة عرفت العديد من التغييرات امام “العقارب” الغامبية، يرتقب ان يعيد الناخب الوطني، جمال بلماضي، كوادر الفريق الجزائري الى التعداد الذي سيواجه “نسور قرطاج” على غرار محرز وماندي وفغولي الذين اراحهم في لقاء يوم الجمعة الفارط.


وأصبح الفوز ضروري بالنسبة لعناصر “الخضر” من أجل رفع المعنويات مجددا بعد النتيجة المخيبة امام فريق مغمور، وإعادة البسمة للجماهير.

وصرح لاعب وسط الميدان، مهدي عبيد، مسجل هدف الجزائر يوم الجمعة “اللقاء أمام غامبيا كان مفيدا قبل الموعد الودي القادم. سنرتاح هذه الأيام قبل مواجهة تونس”.

وفيما يخص التعداد الوطني، يغيب عن “الخضر” حارس المرمى مصطفى زغبة، بسبب الاصابة، بالإضافة الى يوسف بلايلي، المسرح الى ناديه الترجي التونسي المدعو لمواجهة الكاس الافريقية الممتازة امام الرجاء البيضاوي المغربي.

نفس الشيء بالنسبة للمنتخب التونسي، فقد تم تسريح عناصر ناديي الترجي وكذا النجم الساحلي، يوم السبت الى فرقهم للمشاركة في المنافسات الدولية.

من جهته، أفاد مدرب “النسور” التونسية، الفرنسي آلان جيراس، أن ” المقابلة الودية امام الجزائر ستعرف غياب بعض الاسماء. ولهذا سنجري بعض التغييرات على الصعيدين الفني والتكتيكي”.

وتعد مباراة الثلاثاء آخر مواجهة ل”الخضر” المسجلة ضمن التواريخ الدولية للفيفا، قبل النهائيات الافريقية الصائفة المقبلة.

وستتعرف النخبة الوطنية على منافسيها في ال”كان” يوم الجمعة 12 أبريل المقبل  بمناسبة اجراء عملية سحب القرعة بالعاصمة المصرية القاهرة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد