البرتغال تتعادل أمام صربيا وتواصل نتائجها المتواضعة

البرتغال تتعادل أمام صربيا وتواصل نتائجها المتواضعة 24

واصل منتخب البرتغال، سجله الضعيف في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020، بتعادل جديد أمام ضيفه الصربي، (1-1)، اليوم الإثنين، بالمباراة التي جمعتهما بملعب النور في لشبونة.

أحرز دوسان تاديتش، هدف صربيا في الدقيقة 7 من علامة الجزاء، بينما سجل دانيلو بيريرا، هدف التعادل للبرتغال بالدقيقة 42.

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث من مباراتين، فيما حصد المنتخب الصربي أول نقطة له من مباراته الأولى في التصفيات، ليحتل بها المركز الرابع.

بدأت المباراة فعليًا في الدقيقة 3، وأهدر كارفاليو فرصة ذهبية وخطيرة من داخل المنطقة، بعدما شتت سابايتش، مدافع صربيا الكرة بشكل خاطئ، ليسددها بجوار القائم الأيمن لديميبروفيتش.

وفي الدقيقة 7، حصل منتخب صربيا على ركلة جزاء بعد تدخل قوي من الحارس باتريسيو على جاسينوفيتش، نجح دوسان تاديتش في تحويلها إلى الهدف الأول للصرب أمام البرتغال.

وكاد رونالدو أن يرد بشكل سريع ويسجل الهدف الأول، لولا تألق حارس صربيا الذي أبعد تسديدة رونالدو القوية إلى ركلة ركنية بالدقيقة 9.

وواصل ديميبروفيتش، الحارس الصربي، تألقه وحال دون تعادل البرتغال، بعدما سنحت فرصة خطيرة لجوريرو بالدقيقة 15 من داخل منطقة الجزاء، سددها بقدمه اليمنى وأبعدها الحارس بأطراف أصابعه.
وأجرى كرستاييتش، المدير الفني لصربيا، أولى تبديلاته في الدقيقة 20، بعد إصابة جاسينوفيتش، ليحل محله نيمانيا رادونيتش.

واقترب كريستيانو من إدراك التعادل في الدقيقة 24، بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة، ليسددها بالقدم اليسرى في أقدام نيكولا ميلنكوفيتش، قبل أن يسقط رونالدو ويطالب بركلة جزاء.

وشهدت الدقيقة 28، إصابة كريستيانو رونالدو ليطلب التغيير على إثرها، ويحل محله بيزي في الدقيقة 30.
البرتغال تتعادل أمام صربيا وتواصل نتائجها المتواضعة 25
وتعادل دانيلو بيريرا في الدقيقة 42 لمنتخب البرتغال، بعد مجهود فردي مميز من منتصف الملعب، وتوغل للمنطقة، ليسدد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية الصعبة على الحارس.

وفي الشوط الثاني وبالدقيقة 48، سنحت الفرصة لصربيا للتقدم، بعد تمريرة من ميتروفيتش إلى لازوفيتش في جهة اليمين، راوغ الأخير جوريرو لاعب البرتغال، وسدد بيساره تصويبة أمسكها روي باتريسيو.

وأهدر آدم لياييتش فرصة سهلة بالدقيقة 55، بعد تمريرة عرضية أرضية من الناحية اليمنى لصربيا، سددها لياييتش بطريقة غريبة بعيدة عن المرمى، وسط غياب الرقابة البرتغالية تمامًا.
البرتغال تتعادل أمام صربيا وتواصل نتائجها المتواضعة 26
الدقيقة 70، جاءت أخطر فرص البرتغال، بعد محاولة وصلت إلى بيرناردو سيلفا في اليمين، والذي مرر كرة أرضية داخل منطقة الستة ياردة، فشل أندريا سيلفا في تحويلها بالمرمى، لتصل إلى كارفاليو الذي وجد 4 لاعبين أمامه وخرجت بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 73، قرر حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع صربيا، قبل أن يعود الحكم سريعًا إلى مساعده ويلغي ركلة الجزاء.
البرتغال تتعادل أمام صربيا وتواصل نتائجها المتواضعة 27
وكاد جوريرو أن يسجل هدفًا قاتلاً للبرتغال في الدقيقة 91، بعد تسديدة يسارية قوية من على حدود منطقة الجزاء، لامست الشباك الخارجية لصربيا.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد