مدرب فريق ليفربول ينصح محمد صلاح بأن يتخذ ماني ملهماً له

مدرب فريق ليفربول ينصح محمد صلاح بأن يتخذ ماني ملهماً له 24

نصح الألماني (يورجن كلوب) المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، نجم خط الهجوم محمد صلاح أن يقتدي برفيقه السنغالي ساديو ماني، وحثه ان يتخذ منه مصدر للإلهام حتى يخرج من كبوته الحالية ويعاود التهديف من جديد، وهذا بحسب ما جاء في موقع ليفربول الإلكتروني.

وجاءت نصائح المدير الفني لفريق الريدز الإنجليزي مع إستمرار صيام النجم المصري محمد صلاح عن التهديف على مدار الـ7 مباريات الماضية، وتراجع مستواه الفني كثيراً هذا الموسم عن سابق عهده في الموسم الماضي الذي سجل فيه 44 هدف لفريق ليفربول بما يوازي اكثر من ضعف حصيلة هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قائد هجوم ليفربول قد أحرز هذا الموسم 20 هدف، بالرغم من توقفه عن التهديف منذ 7 مبارايات متتالية، ويعتبر هذا المستوى المتراجع وسوء الحظ لم يلازم النجم المصري منذ إن كان في فريق روما الإيطالي موسم 2015/ 2016 حيث عانى كثيراً من نفس مشكلة عدم التهديف وصل إلى 10 مبارايات متتالية، وكان من اهم أسباب تخلي فريق روما عنه.

ومن جهته يشعر فريق ليفربول بكثير من القلق إزاء توقف صلاح عن التهديف، وخاصة انه يسعى للتتويج بمسابقة البريميرليج التي لم يتوج بها منذ 29 عام وبالتحديد منذ عام 1990، وخاصة انه كان يعقد آمالاً كبيرة على مهارة وأداء محمد صلاح.

وفي المقابل، يحظى فريق ليفربول بتواجد النجم السنغالي ساديو ماني الذي يتألق بقوة في هذا الموسم، حيث يظهر بأداء رائع ومستوى إستثنائي، حيث نجح في إحراز نفس عدد اهداف محمد صلاح (20) هدف، وهذا بعد ان نجح في إحراز 11هدف في الـ11 مباراة الاخيرة.

علماً بأن نفس مشكلة الصيام التهديفي التي يعاني منها بشدة محمد صلاح في الفترة الاخيرة، قد مر بها اللاعب ساديو ماني في شهر نوفمير وشهر ديسمبر الماضيين، ولم يسجل طوال 8 مبارايات، ولم يسجل إلا في ثلاثة مباريات من اصل  9 مبارايات أخرى، تماما كما يتخلى الحظ عن لاعبي البوكر المحترفين في بعض الجولات ولكن مع اللعب بخطة واستراتيجية يستطيعون العودة إلى الفوز والربح من جديد.

وقال (يورجن كلوب) في موقع ليفربول الإلكتروني: ” أعتقد أن حظوظ محمد صلاح ستتغير في الفترة القادمة، مثلما حدث مع اللاعب ساديو ماني الذي عانى كثيراً من مشكلة عدم التهديف، ولم تكن الأضواء مسلطة عليه في هذه الفترة، حتى نجح في الإستشفاء من عقدة عدم التهديف التي أصابته، من خلال مواصلة العمل والتمرين مع العزيمة والإصرار”.

وأضاف كلوب قائلاً: ” كان ساديو ماني يلعب بنفس الطريقة التي يعلب بها الآن محمد صلاح، وكل المطلوب من صلاح أن يواصل التمرين والعمل بدون الإلتفات لأي أمر آخر، ومن المؤكد ان الامور ستعود لسابق عهدها معه، إذا إلتزم بهذا، وهذا الامر عادي ويحدث كثيراً في عالم كرة القدم”، كما أضاف كلوب قائلاً:” على محمد صلاح ان يقتدي بزميله ساديو ماني، ويتخد منه ملهماً له”. وهذا وفق ما جاء في موقع ليفربول الرسمي.

“في رأي ان ساديو ماني يحالفه الحظ الآن مع أداءه الإستثنائي هذا الموسم، في حين يبتعد عن محمد صلاح”وهذا ما إختتم به حديثه (يورجن كلوب) المدير العام لفريق ليفربول الإنجليزي.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد