لافان مدرب شباب قسنطينة :” كانت تنقصنا الخبرة أمام فريق كبير مثل الترجي “

7 أبريل 2019
لافان مدرب شباب قسنطينة :" كانت تنقصنا الخبرة أمام فريق كبير مثل الترجي " 24
A+
A-

تأسف المدير الفني لشباب قسنطينة الجزائري، دينيس لافان على هزيمة فريقه في لقاء أمس، أمام الترجي التونسي، على ملعبه في قسنطينة، بثلاثية (2- 3) لحساب ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وقال لافاني في تصريح إذاعي: “أتاسف كثيرًا على الهزيمة، فبعد عودتنا من بعيد، ونجاحنا في التعديل 2-2، قبلنا بسرعة هدفًا ثالثًا. أعتقد أننا لو حافظنا على نتيجة التعادل إلى اللحظات الأخيرة للمواجهة لكان بإمكاننا ربما خطف هدف الانتصار”.

وأردف: “على كل حال ليس لدينا ما نخسره في مباراة العودة التي تبقى فيها كل الاحتمالات واردة، خصوصًا أننا اكتشفنا أمام الترجي، المستوى العالي لدوري أبطال أفريقيا. كانت تنقصنا الخبرة أمام فريق كبير مثل الترجي، الذي كان مستعدًا كما يجب على جميع المستويات”.

وواصل لافاني حديثه قائلًا: “في كرة القدم ليس هناك مستحيل، فكل شيء يبقى ممكنًا. نتذكر ماذا حصل مع باريس سان جيرمان، وريال مدريد، فكلاهما فاز خارج الديار لكنهما في النهاية ودعا البطولة القارية. نحن خسرنا الفصل الأول، لكننا لم نخسر المواجهة كلها، ولم نفتقد نهائيًا كل حظوظنا في التأهل”.

وأنهى لافاني حديثه قائلًا: “بالنسبة إلينا سنستعد جيدًا للقاء العودة، ومن يدري إذا دخلنا المواجهة كما يجب، وكنا نحن المبادرين بالتسجيل فقد تتغير الأمور. المهم أن حظوظنا في التأهل تبقى قائمة، وسندافع عنها حتى الرمق الأخير”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.