تصريحات غوارديولا قبل مواجهة توتنهام غداً في دور الثمانيه من دوري ابطال اوروبا

8 أبريل 2019
تصريحات غوارديولا قبل مواجهة توتنهام غداً في دور الثمانيه من دوري ابطال اوروبا 24
A+
A-

نستعرض لكم م قاله مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا واللاعب رحيم ستيرلينغ قبل مواجهة توتنهام غداً في دور الثمانيه من دوري ابطال اوروبا.

بيب غوارديولا: “لا أعلم كيف هي حال ساقنا و عقولنا ما قبل المباراه، لأن العقل يتحكم في الساق، جميع الفرق الثمانيه عباره عن ساق للعبور والمنافسه للفوز بالبطوله (توتنهام) أحد هذهِ السيقان وهو خصم قوي ونعرفه جيداً”.

غوارديولا عن أغويرو: “يشعر بتحسن وقام بالتدريب مع الفريق”.

غوارديولا: “أظهر هذا الفريق أنهم يركزون بشكل لا يصدق كل ثلاثة أيام ، ولهذا السبب نحن هنا، بقينا في لندن لتجنب المطارات ، والاستيقاظ في وقت سابق ، ساعة واحدة أخرى ، على متن حافلة أو طائرة، لقد كنا بالخارج ، وتناولنا الغداء معًا ، وهو يوفر لنا مزيدًا من الوقت للتحدث”.

غوارديولا: “من الصعب دائماً فهم كيف نناقش (العنصريه) في القرن الحادي والعشرين، علينا أن نقاتل كل يوم للقضاء عليها، من السخيف أن نتحدث ونفكر في هذا الأمر، لكن هذا قد حدث، كل ما يمكننا فعله هو الكفاح كل يوم لنتخلص منها ولنخلق مجتمع أفضل”.

غوارديولا: “توتنهام ليس فقط هاري كين، الفريق قوي وقوي جسدياً، أنه فريق لا يصدق لقد قلت ذلك ألف مره”.

غوارديولا: “كايل والكر يشعر بتحسن وبنيامين مندي تعافى أعتقد سيكونوا أساسيين غداً”.

تصريحات غوارديولا قبل مواجهة توتنهام غداً في دور الثمانيه من دوري ابطال اوروبا 25

 

رحيم ستيرلينغ: “المشاركه في دوري ابطال اوروبا أمر لا يصدق ونحن في هذهِ المرحله، من المميز أن نحافظ على التركيز والمحاولة على الأستمتاع بقدر الإمكان”.

ستيرلينغ: “أنا لا أحاول إحداث تغيير (فيما يتعلق بقضية العنصرية)، يتعلق الأمر بالتحدث عن تجاربك، بعض الناس يخجلون من ذلك ولكن أريد أن أتحدث عن ذلك. أعتقد أن هذا هو أفضل طريقة للمضي قدمًا”.

ستيرلينغ: “علمتني أمي كيف أحب نفسي وأكون مرتاحاً مع لون بشرتي، البعض خارج ملعبنا يحاول أخراجك من تركيزك ولكن تسجيل هدف أو الفوز يجعلهم في إنهيار تام”.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.