تصريحات يورغن كلوب قبل مواجهة بورتو غداً في دور الثمانيه من دوري ابطال اوروبا

تصريحات يورغن كلوب قبل مواجهة بورتو غداً في دور الثمانيه من دوري ابطال اوروبا 1

يورغن كلوب : “لقد مررنا بلحظات إيجابية أكثر من السلبيه. لقد أصبحنا الآن أكثر خبرة قليلًا. بعد مباراة بايرن تحدث الجميع عن نتيجة 0-0 هنا وقالوا إن هذا لم يكن ليفربول. كان من الواضح أن لدينا فرصة في ميونخ وأستغليناها، والآن علينا مواجهة بورتو بنفس الإحترام.”

كلوب : “نحن نشعر بالحماس والنيران بداخلنا في الوقت الحالي، نراها في التدريب. نريد أن نكتب بعض الأشياء الجيدة في صفحة هذا الموسم.”

كلوب عن الإصابات : “جو عوميز لن يلعب إلا إذا اضطرينا لذلك. ولالانا لديه بعض الكدمات التي أبقته في عطلة نهاية الأسبوع وربما سيبقى للغد. فينالدوم يعاني من مشكلة في الظهر لكن يجب أن يكون على ما يرام.”

كلوب عن مواجهة الموسم الماضي 5-0 ضد بورتو [في دوري الأبطال] : “لقد كانت مباراة غريبة، لقد كنا مركزين، هدفين أو ثلاثة من تلك كانت من هجمات مرتدة. النتيجة من الموسم الماضي وهي أكثر أهمية لبورتو مما هي عليه بالنسبة لنا.”

كلوب عن صلاح : “لم يكن أحد يشعر بالقلق عليه، هو لم يكن مهتمًا. إنه رجل ناضج. كان دائمًا بارعًا في التدريب وفي المباريات، ولكن عندما تسجل هدفًا رائعًا، بالطبع هذا يساعده. سجل هدفاً جميلًا، حاسمًا للغاية، ومهم جداً [ضد ساوثامبتون].

كلوب : “يجب أن يكون [الأنفيلد] مكانًا صعبًا عليهم للمجيء إليه. الجميع أراد بورتو. الأشخاص الذين لديهم فكرة جيدة عن كرة القدم لا يريدون بورتو. فهم ينظرون إلى الأرقام والأسماء وتلك الأشياء فقط.”

تصريحات يورغن كلوب قبل مواجهة بورتو غداً في دور الثمانيه من دوري ابطال اوروبا 2

فيرجيل فان دايك: “بورتو؟ لا يريدون تجربة ما عانوا منه في الموسم الماضي. أهم شيء بالنسبة لنا هو التركيز على أنفسنا والتذكر أننا سنواجه فريقًا صعبًا. مباراة الغد ستكون كبيرة.”

فان دايك : “لدينا الجودة العالية في الفريق. والكثير من المواهب، والعمل الجاد الذي نقوم به كل يوم في التدريب يُلقي ثماره.”

فان دايك : “مهاجمينا يواصلون الضغط ويدافعون بشكل جيد، لاعبي الوسط لدينا يرضون ويلعبون بشكل جيد عندما تكون الكرة بحوزتنا نحن نعمل بجد من أجل لــيــفربـول، ونعمل بجد من أجل بعضنا البعض.”

فان دايك عن غياب أندرو روبيرستون : “بالطبع سيغيب. لقد لعب معظم المباريات، ولقد مر بموسم رائع وأعتقد أنه أفضل ظهير أيسر في إنجلترا. شخص آخر يجب أن يملأ المكان غدًا وأنا واثق من أننا سنكون بخير.”

فان دايك : “نحن نعرف كيف تسير الأمور. يمكنك أن تلعب وتفوز 3-0، وبعد أسبوع يمكن أن تخسر مباراة أخرى. يجب أن نكون مستعدين لأي شيء قادم وأن نظهر ما نملكه، ونلعب بشكل جيد، وندافع جيدًا ونأمل بعدها أن نتأهل.”

مواضيع ذات صلة

بن زية :"أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر" 3

28 مارس 2024 - 00:25

بن زية :”أشكر كل اللاعبين وعائلتي على دعمي و فخور جدا بتمثيل الجزائر”

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش 4

28 مارس 2024 - 00:22

مدرب جنوب أفريقيا يشيد بأداء المنتخب الجزائري في عهد بيتكوفيتش

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا 5

27 مارس 2024 - 15:05

شاهد لمسات الفنان ايت نوري ضد جنوب افريقيا

بن زية يتألق ويحظى بثناء "الفيفا" 6

27 مارس 2024 - 14:45

بن زية يتألق ويحظى بثناء “الفيفا”

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة 7

25 مارس 2024 - 23:10

بلايلي يقود مولودية الجزائر لفوز مثير على شبيبة الساورة

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة 8

22 مارس 2024 - 01:02

المنتخب الوطني يفوز على مصر في دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.