الرابطة الثانية (الجولة ال27): احتدام الصراع من اجل الصعود و البقاء

9 أبريل 2019
الرابطة الثانية (الجولة ال27): احتدام الصراع من اجل الصعود و البقاء 24
A+
A-

تقترح الجولة ال27 من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم المقررة يوم غد الاربعاء عدة مباريات من المتوقع أن تتميز بالندية و احتدام الصراع في سباقي الصعود و البقاء قبل أسابيع قليلة عن نهاية الموسم.

و سيكون متصدر الترتيب، نجم مقرة (47ن)، امام فرصة اقتناص ثلاث نقاط اضافية عندما يواجه على ميدانه فريق مولودية سعيدة (المرتبة 12، 29ن) في مهمة تبدو في متناول اصحاب الارض المطالبين رغم ذلك بالحذر من الضيف الذي لم يضمن بقاءه بشكل نهائي.

 وفيما يخص الملاحق، اولمبي الشلف (45ن) فسيكون على موعد مع “داربي” الغرب الجزائري عندما يحل ضيفا على ترجي مستغانم (مرتبة 11) الذي بات بحاجة الى ثلاث نقاط على الاقل لترسيم البقاء، مما يشير أن هذه الموقعة ستكون مثيرة نظرا لحاجة كل طرف الى نقاط المقابلة، باختلاف أهداف كل فريق.



بالمقابل، سيكون الملاحق الآخر وداد تلمسان (45ن)، الذي فاز على البساط أمام اتحاد عنابة (3-0) بعد توقف المباراة بسبب أعمال الشغب، على موعد مع استضافة احد الاندية المهددة بشكل كبير بالسقوط، وهو رائد القبة المتواجد في المركز ما قبل الاخير (25ن).

وسيكون الصراع مشدودا بين مولودية العلمة (المركز 6، 40ن) وضيفها اتحاد بسكرة (المرتبة 4، 43ن) من اجل التزاحم على اقتناص ورقة الصعود خصوصا وأن البطولة في منعرجها الاخير.

وفي مباراة أخرى، يستقبل سريع غليزان (المركز 5، 41ن)، الذي تنقصه 4 نقاط عن “البوديوم”، تشكيلة امل بوسعادة (المرتبة 7، 38ن) المتشبثة هي الأخرى بخيط رفيع من الأمل لتحقيق الصعود، رغم المأمورية “شبه المستحيلة”.

 وفي مؤخرة الترتيب، يستقبل اتحاد الحراش (المرتبة 14، 26ن) متذيل البطولة، فريق اتحاد البليدة، النازل رسميا الى بطولة الهواة (11ن)، وهي فرصة ملائمة ل”الصفراء” لافتكاك ثلاث نقاط هامة من اجل انعاش حظوظها في البقاء.

نفس الشيء بالنسبة لمنافسه على البقاء، جمعية وهران (المرتبة 13، 28ن) الذي يستقبل فريق اتحاد عنابة (المرتبة 9، 35ن)، في لقاء يبدو في صالح المحليين، بالنظر الى ابتعاد الضيوف عن الخطر.

 وفي مباراة أخرى، تلعب شبيبة سكيكدة (المرتبة 10، 34ن) على ميدانها امام شبيبة بجاية (المرتبة 8، 37ن) وهما الناديان اللذان لن يكونا معنيان لا بالنزول ولا بالصعود، حيث ستكون المباراة “شكلية” للطرفين مع اعطاء الفرصة لبعض الاسماء للبروز.

يذكر أن جميع المباريات تنطلق في نفس التوقيت وذلك ابتداء من الساعة 00ر16.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.