سطيف يواصل الصدارة، الحراش يراقب و’’العميد’’ يفوز خارج الديار

4 فبراير 2013

حافظ وفاق سطيف على مركزه في صدارة ترتيب بطولة الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم بعد فوزه امس الجمعة لحساب الجولة 19، على مضيفه وداد تلمسان (2-1) في حين يواصل اتحاد الحراش مطاردته للرائد بعد فوزه على مولودية العلمة يوم السبت (1-0)، كما شهدت هذه الجولة فوز مولودية الجزائر خارج الديار امام أولمبي الشلف.سطيف يواصل الصدارة، الحراش يراقب و’’العميد’’ يفوز خارج الديار 23

وبفضل هذا الفوز دعم وفاق سطيف مركزه في الريادة بفارق اربع نقاط عن مطارده المباشر اتحاد الحراش (39 نقطة) الذى فاز بصعوبة على مولودية العلمة في د 88 بفضل عزي.

وتمكنت مولودية الجزائر من خطف ثلاث نقاط ثمينة عند تنقلها الصعب الى الشلف حيث تمكنت من الفوز على الاولمبي المحلي بهدف امضاه العائد الى الفريق الحاج بوقش.

ولم يترك اتحاد الجزائر فرصة استضافته لصاحب المرتبة الأخيرة، شباب باتنة، الفوز عليه بهدفين دون رد، ما يجعل ابناء سوسطارة يبقون في المرتبة الثالثة مناصفة مع الجار مولودية الجزائر ب33 نقطة اما ’’الكاب’’ فقد بات على شفا حفرة من مغادرة حظيرة النخبة.

وحقق شباب بلوزداد، عند تنقله الى بلعباس، تعادلا بطعم الفوز امام الاتحاد المحلي بعد انتهاء اللقاء (0-0) وهي النتيجة التي من شأنها ان ترفع من معنويات العاصميين في حين يبقى ابناء وادى المكرة يعانون في ذيل الترتيب.

وفازت شبيبة الساورة على الضيف أهلي بر ج بوعريريج بثنائية نظيفة احرزها هداف الفريق بلجيلالي (د 27) وزميله بلخير (د 51).

واقتنص شباب قسنطينة نقطة خلال تنقله الى بجاية امام الشبيبة التي بدأت تفقد الأمل في احتلال احدى المراكز الاولى من الترتيب العام.

وتعادلت مولودية وهران امام الضيف شبيبة القبائل (1-1) وهي النتيجة التي لا ترضي الطرفين بما أن ’’الحمراوة’’ من بين المهددين بالسقوط في حين يبقى ’’الكناري” يبحث عن نفسه وسط الترتيب العام


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.