فيرجيل فان دايك يفوز بجائزة أفضل لاعب في السنة للبريمرليغ

24 أبريل 2019
فيرجيل فان دايك يفوز بجائزة أفضل لاعب في السنة للبريمرليغ 24
A+
A-

فاز الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الانجليزي، والمحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي بالموسم الحالي، باختيار رابطة لاعبي الدوري الانجليزي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ميل الانجليزية، فإن فان دايك نجح في التغلب على رحيم ستيرلينج، جناح مانشستر سيتي، في تصويت لاعبي البريميرليج، وحصد الجائزة، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن الفائز بالجائزة يوم الخميس المقبل.

وشارك فان دايك في 44 مباراة رفقة ليفربول في الموسم الجاري، وكان أحد الأسباب الرئيسية في منافسة فريقه حتى الآن على لقب الدوري الانجليزي، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول، بالجائزة في الموسم الماضي باختيار اللاعبين، ولكنه خرج من القائمة النهائية في الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا.. استفتاء ماركا.. مركز صادم لـ” صلاح” فى ترتيب الأفضل بالدورى الإنجليزى

ويتشارك محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي مع سرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي برصيد 19 هدفًا لكل منهما.

وكشفت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي.

وحصد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي باختيار رابطة اللاعبين في الموسم الماضي، بجانب جائزة الهداف وأفضل لاعب باختيار النقاد الرياضيين والدوري الإنجليزي.

وشهدت القائمة خروج الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، وحامل اللقب، بجانب انضمام زميله فيرجيل فان دايك.

وجاءت القائمة كالآتي: فيرجيل فان دايك، ساديو ماني، من ليفربول وسرجيو أجويرو، بيرناردو سيلفا، رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي، وإدين هازارد من تشيلسي، وجاءات الاختيارات بناءً على تصويت لاعبي البريميرليج

ويتشارك الدولي المصري مع سرجيو أجويرو في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفًا، فيما يأتي ساديو ماني بالمركز الثاني برصيد 18 هدفًا.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن الفائز بالجائزة بشكل رسمي يوم 28 إبريل الجاري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.