شبيبة بجاية إلى نهائي كأس الجزائر

25 أبريل 2019
شبيبة بجاية إلى نهائي كأس الجزائر 24
A+
A-

تأهل فريق شبيبة بجاية إلى نهائي كأس الجزائر بعد إزاحته وفاق سطيف، اليوم الخميس، رغم هزيمته بملعب الوحدة المغاربية، 1-0، مستفيدًا من فوزه في لقاء الذهاب بملعب 8 مايو 1945 بنتيجة 2-0.

ويكمل شبيبة بجاية مشواره بالمسابقة على أمل التتويج باللقب الثاني له، بعد الفوز بالبطولة نفسها عام 2008 على حساب وداد تلمسان.

ويلتقي شبيبة بجاية في المباراة النهائية بفريق شباب بلوزداد الذي تأهل أمس الأربعاء على حساب شباب قسنطينة، فيما فشل وفاق سطيف في بلوغ النهائي الـ10 له، بينما أهدر حلم التتويج باللقب الـ9 في تاريخه.

شوط أول سطايفي

عرفت الدقائق الأولى من الشوط الأول بداية قوية من جانب لاعبي الوفاق، وحملت الدقيقة 10 أول فرصة خطيرة للاعب فرحاني الذي أخطأت رأسيته الشباك، لينجح بعدها زميله سمير عيبود في تحويل تمريرة رائعة من القائد عبد المؤمن جابو إلى شباك الحارس علوي في الدقيقة 14، مانحًا بذلك فريقه التقدم في النتيجة.

بعد هدف الوفاق، ضغط لاعبو الشبيبة بنية تعديل النتيجة، واقتربوا من ذلك في الدقيقتين 20، و35 بعد هجمة جماعية لم تأت بجديد، لتتواصل لاحقًا المحاولات من الفريقين كليهما، لكن من دون أية فعالية تذكر على المرمى، ويحافظ الوفاق على تقدمه في الشوط الأول بهدف دون مقابل.

استماتة الشبيبة

وعرف الشوط الثاني من اللقاء بداية قوية من جانب شبيبة بجاية، وشهدت الدقيقة 49 هجمة قوية، انتهت برأسية، أبعدها مدافع الوفاق إلى ركنية، ورد الفريق الأبيض والأسود وكاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 76، لكن يقظة دفاع الشبيبة حال دون ذلك، بعد إخراج الكرة من على خط المرمى.

وفي الربع ساعة الأخيرة قاتل لاعبو شبية بجاية، وأغلقوا كل المنافذ على هجوم الوفاق، الذي وجد نفسه عاجزًا عن إضافة هدف آخر من أجل التأهل.

ويلتقي شبيبة بجاية في نهائي كأس الجزائر بشباب بلوزداد يوم 4 مايو/ أيار المقبل.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.