بلايلي هداف ويقود الترجي لانتصارً صعبً على ضيفه مازيمبي

27 أبريل 2019
بلايلي هداف ويقود الترجي لانتصارً صعبً على ضيفه مازيمبي 24
A+
A-

حقق الترجي التونسي، انتصارًا صعبًا على ضيفه مازيمبي، بهدف دون رد، على ملعب رادس، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

هدف اللقاء الوحيد، حمل توقيع يوسف البلايلي لاعب الترجي، في الدقيقة 51.

بداية المباراة كانت حماسية من الطرفين، وفي الدقيقة الخامسة تعرض الليبي حمدو الهوني إلى إصابة، بعد تدخل قوي من جانب كريستيان كوامي، لكن الحكم باكاري جاساما اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء في وجه لاعب مازيمبي.

وحاول الترجي، الوصول إلى شباك الحارس سيلفيان أوجبوهو، وكاد أن يحقق ذلك في الدقيقة الثامنة، عن طريق يوسف البلايلي، إثر ركلة حرة، لكن حارس مازيمبي سيطر على الأمر.

وفي الدقيقة 15، أضاع طه ياسين الخنيسي، فرصة افتتاح النتيجة لصالح الترجي، بعدما تلقى كرة خاطئة من الدفاع، ليجد نفسه وجهًا لوجه أمام الحارس أوجبوهو، الذي أنقذ مرماه من هدف محقق.

أول فرصة واضحة للضيوف، جاءت في الدقيقة 30 عن طريق موليكا، لكن الحارس المعز بن شريفية أنقذ الموقف بنجاح.

وفي الدقيقة 32، قام مدرب الترجي، معين الشعباني، بتغيير اضطراري بإخراج الهوني وإدخال أنيس البدري، الذي كاد في الدقيقة 35، أن يغالط الحارس أوجبوهو بتصويبة قوية، لكن الدفاع أخرجها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 44، كاد مازيمبي أن يغالط الحارس المعز بن شريفية، لكن تصويبته لم تكن مؤثرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بعد فترة الاستراحة، واصل الترجي، بحثه عن هز الشباك، ونجح في ذلك، من خلال يوسف البلايلي في الدقيقة 51، الذي غالط الحارس أوجبوهو، وأودع الكرة داخل الشباك بنجاح.

ومع تقدم الوقت، قام معين الشعباني بإقحام هيثم الجويني بدلًا من طه ياسين الخنيسي، لتنشيط الهجوم.

وفي الدقيقة 72، أشهر الحكم باكاري جاساما، البطاقة الحمراء في وجه لاعب مازيمبي، شونجو، لكن الترجي لم ينجح في استغلال هذا النقص العددي، رغم دخول سعد بقير في الدقيقة 74.

وكاد مازيمبي أن يخطف هدف التعادل في الدقيقة 83، لكن الكرة مرت بجانب مرمى الحارس معز بن شريفية، لتنتهي المباراة بفوز الترجي بهدف دون رد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.