رونالدو: “الجمهور الإسباني عاملني جيدًا”

رونالدو:

أعرب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق ويوفنتوس الحالي، عن سعادته بمطالبة الجماهير له بالعودة مرة أخرى لصفوف الميرنجي، بعدما رحل للبيانكونيري الصيف الماضي.

وقال رونالدو، خلال تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “الجمهور الإسباني عاملني جيدًا، وأردت أن أبذل كل ما لدي في العمل من أجلهم، بغض النظر عن المشكلة التي واجهتني (هناك)، وهو شيء لن أنساه على أي حال”.

وأضاف: “أنا أسير للأمام برأس مرفوع، وحياتي كتاب مفتوح، والجماهير في مدريد يحبونني، ومشجعو ريال مدريد يعلمون أنني قدمت الكثير للنادي. الناس يوقفونني في الشارع ويطالبوني بالعودة إلى ريال مدريد، ويقولون لي هذا بيتك، وهو شيء أحب أن أسمعه”.

وتابع: “في الوقت نفسه تكون الجماهير دائمًا على استعداد لإطلاق الأحكام. على سبيل المثال يركزون على العمر، ويقولون أشياء مثل، لقد انتهى، ووصل إلى الـ33 أو الـ34 أو الـ35 من عمره، ويجب أن يعتزل، لكنني أريد أن أفاجئ الجميع”.

وأوضح: “يعتقدون أنني لا أواجه أي مشاكل في حياتي، وأنني لا يمكن أن أكون حزينًا بسبب الأموال التي لدي، فهم يعتقدون أن المال يلغي كل المشاكل، وأنك إذا امتلكت المال فلن تعيش لحظات صعبة في حياتك”.

واختتم: “ينتظرون أن أضيع ركلة جزاء، أو أن ألعب بشكل سيء في مباراة مهمة، إنها الحياة وأنا مستعد لها”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد