بالصور.. عطال يواصل التالق ونيس يعود بالتعادل من ملعب البياسجي

بالصور.. عطال يواصل التالق ونيس يعود بالتعادل من ملعب البياسجي 1

تعادل باريس سان جيرمان مع ضيفه نيس بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء، في إطار الدوري الفرنسي.
بالصور.. عطال يواصل التالق ونيس يعود بالتعادل من ملعب البياسجي 2يوسف عطال  يتألق  ضد العملاق الباريسي في حديقة الأمراء يبدع ويمتع ويهين نجوم البياسجي بتنقيط 7.8 الثاني بعد الحارس بينيثيز الذي صد ركلة جزاء
تقدم نيس بهدف سجله إيجاناتيوس جاناجو بعد مرور 32 ثانية من الشوط الثاني، وأدرك نيمار، التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 60.

وواصل سان جيرمان نتائجه المخيبة للآمال، رافعًا رصيده إلى 85 نقطة في الصدارة، بينما ظل نيس في المركز السابع برصيد 52 نقطة.

دفع توماس توخيل مدرب سان جيرمان، بتشكيلة تبدو قوية، ففي حراسة المرمى أريولا، أمامه الرباعي داني ألفيس وكيمبيمبي وماركينيوس وبيرنات، ثم ثنائي الوسط فيراتي وباريديس خلف المحاور الهجومية نيمار ودي ماريا ودراكسلر خلف رأس الحربة إدينسون كافاني.

أما باتريك فييرا مدرب نيس، اعتمد على خطة 4-3-3، وأجاد كثيرًا في إغلاق الطرق المؤدية إلى مرمى فريقه، ليحول هيمنة البي إس جي إلى سيطرة سلبية، بعد محاولة مبكرة لنيمار كاد أن يهز الشباك خلالها، من عرضية داني ألفيس، إلا أن الحارس والتر بينيتيز أنقذ مرماه من فرصة مؤكدة.

جاءت بقية محاولات سان جيرمان غير مؤثرة، بتسديدات باريديس وآنخيل دي ماريا، أما نيس شكلت هجماته المرتدة خطورة كبيرة خاصة انطلاقات الجناح الأيمن يوسف عطال، مع محاولات أخرى بائسة لمالانج سار وأدريان تاميز.

تلقى أصحاب الأرض صدمة مبكرة بعد مرور 32 ثانية فقط من الشوط الثاني، عندما لعب المدافع دانتي كرة طويلة، لينطلق جاناجو بسرعة وينفرد بالمرمى مسددا بقوة في الشباك.

وكاد نيس أن يعمق جراح بطل الدوري، بعدما تلاعب يوسف عطال بالظهير بيرنات، ومرر كرة عرضية، إلا أن آلان سان ماكسيمان قابلها بقوة في العارضة، لترتد الهجمة إلى دي ماريا الذي ورط باتريك بورنيه في ركلة جزاء، سددها نيمار بنجاح في الزاوية اليمنى، مسجلا التعادل.
بالصور.. عطال يواصل التالق ونيس يعود بالتعادل من ملعب البياسجي 3
ودفع توخيل بتبديلين دفعة واحدة، بإشراك موسى ديابي وليفين كورزاوا بدلًا من باريديس ودراكسلر الذي لم يقدم أي بصمة.

بينما خسر نيس جهود مهاجمه جاناجو ليشارك مكانه، جان ماكينجو، ثم شارك لوبيان وبسام الصرارفي مكان ماكسيمان وبورنيه.

وضغط الفريق الباريسي أملًا في إدراك التعادل، حيث أضاع نيمار، فرصة مؤكدة بالدقيقة الأخيرة قبل أن يحتسب له الحكم ركلة جزاء بعد اللجوء لتقنية الفيديو، إلا أن حارس نيس تصدى للركلة التي سددها كافاني في الدقيقة 93.

وتوترت أعصاب لاعبي الفريقين وحصل كافاني وكريستوف هورليه على بطاقة صفراء نتيجة مشادة بينهما، وسدد نيمار ركلة حرة فوق العارضة لينهي آخر آمال فريقه بالفوز، بعد امتداد الوقت الضائع لـ 8 دقائق.

مواضيع ذات صلة

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 4

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 5

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي 6

19 أبريل 2024 - 00:27

ليفربول يغادر مسابقة الدوري الأوروبي من ربع النهائي

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 7

19 أبريل 2024 - 00:25

مارسيليا يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي 8

19 أبريل 2024 - 00:23

باير ليفركوزن يبلغ نصف نهائي الدوري الأوروبي

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي 9

19 أبريل 2024 - 00:16

حسام عوار يتأهل لنصف نهائي الدوري الاوروبي مع فريقه روما الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.