ريال مدريد يفوز على فياريال بثلاثية في الجولة الـ36 من الليغا

ريال مدريد يفوز على فياريال بثلاثية في الجولة الـ36 من الليغا 24

عاد ريال مدريد لطريق الانتصارات، بفوز بنتيجة (3-2) على فياريال، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ36 من الليجا، بعدما فشل في الانتصار في آخر جولتين.

وسجل لريال مدريد ماريانو دياز هدفين في الدقائق 2 و49، وفاييخو في الدقيقة 40، بينما سجل لفياريال جيرارد مورينو في الدقيقة 11، وكوستا في الدقيقة 94.
ريال مدريد يفوز على فياريال بثلاثية في الجولة الـ36 من الليغا 25
وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 68 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فياريال عند 40 نقطة في المركز الرابع عشر.

واعتمد زين الدين زيدان على طريقة لعب (4-3-3)، بوجود تيبو كورتوا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كارفاخال، فاران، فاييخو، ومارسيلو، وفي الوسط الثلاثي فالفيردي، كاسيميرو، وكروس، وفي الهجوم فاسكيز، إبراهيم دياز وماريانو دياز.

بينما اعتمد خافيير كاييخا المدير الفني لفياريال على طريقة (4-2-3-1) بوجود أندريس فيرنانديز في حراسة المرمى، أمامه الرباعي خافيير، راميرو، جونزاليس، وجاسبار، وفي الوسط كازورلا، إيبورا، بيدرازا، فورنالس، وشوكويزي، ومهاجم وحيد جيرارد مورينو.
ريال مدريد يفوز على فياريال بثلاثية في الجولة الـ36 من الليغا 26
بدأ ريال مدريد المباراة بضغط مُبكر على الضيوف، ونجح إبراهيم دياز في قطع الكرة من سانتي كازورلا، ومرر لزميله ماريانو دياز الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 2، ويمنح التقدم للميرنجي.

وكاد دياز أن يُسجل الهدف الثاني لريال مدريد، حيث استقبل كرة من توني كروس، وسدد على المرمى بقوة لكن الحارس فيرنانديز تصدى لها ببراعة في الدقيقة 7.

ونجح جيرارد مورينو لاعب فياريال في تسجيل هدف التعادل، بنفس سيناريو هدف ريال مدريد، حيث قطع زميله ألفارو جونزاليس الكرة من كاسيميرو ومرر له، ليُسدد مورينو على يسار الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة 11.

وحرم القائم الأيسر داني كارفاخال من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 13، بعد تسديدة صاروخية من لاعب الميرنجي.

وواصل الزحف المدريدي نحو مرمى فياريال بعدة تسديدات مُختلفة عبر ماريانو دياز وإبراهيم دياز ومارسيلو، بحثًا عن هدف التقدم مرة أخرى، بينما تراجع الضيوف لمنطقة الجزاء للدفاع.

وحاول فورنالس لاعب فياريال تسجيل الهدف الثاني، حيث انطلق بالكرة على حدود منطقة الجزاء، وأرسل تسديدة قوية، لكنها مرت أعلى مرمى كورتوا في الدقيقة 28.

ونجح فاييخو في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 40، حيث سدد زميله مارسيلو كرة اصطدمت في الدفاع ووصلت بين أقدام فاييخو الذي أسكن الكرة على يمين حارس فياريال فيرنانديز.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح ماريانو دياز في تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد، والهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 49، حيث استقبل تمريرة من زميله داني كارفاخال في منطقة الجزاء وأسكنها في الشباك.
ريال مدريد يفوز على فياريال بثلاثية في الجولة الـ36 من الليغا 26
وقرر زيدان الدفع بتغييرين دفعة واحدة، حيث أشرك أسينسيو وإيسكو بدلا من فاسكيز وفالفيردي، وأخيرًا فينيسيوس جونيور بدلا من إبراهيم دياز.

وجاءت أخطر فرص فياريال في الشوط الثاني عبر ماريو جاسبار في الدقيقة 78، حيث سدد كرة رأسية قوية مرت بجانب القائم الأيسر.

وواصل لاعبو فياريال محاولاتهم لتقليص الفارق، حتى نجح خاومي كوستا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بفوز الملكي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد