سيلتا فيجو في مفوضات من اجل شراء عقد رياض يودبوز

6 مايو 2019
سيلتا فيجو في مفوضات من اجل شراء عقد رياض يودبوز 24
A+
A-

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية (الإثنين) عن أن نادي سيلتا فيجو الإسباني بات يدرس بجدية فكرة تفعيل بند الشراء غير الإلزامي الموجود في عقد استعارة نجمه الجزائري رياض بودبوز من ريال بيتيس الإسباني، والذي تبلغ قيمته مبلغ 8 ملايين يورو.

وتأتي هذه الخطوة من قبل صاحب المركز الـ14 من الدوري الإسباني، بعد المستويات القوية التي قدمها لاعب الوسط المهاجم مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ونجح اللاعب في تسجيل هدف وحيد وصناعة هدفين آخرين خلال جملة 9 مباريات شارك فيها مع سيلتا منذ انتقاله إليه في الميركاتو الشتوي الأخير.

وشهد أداء بودبوز تراجعا لافتا في النصف الأول من الموسم الحالي، وهو ما انعكس بشكل سلبي على قيمته السوقية التي تراجعت لـ6 ملايين يورو في موقع “ترانسفير ماركت”، كما خرج من حسابات منتخب الجزائر، حيث يعود آخر ظهور له لسنة 2017، تاريخ المواجهة الودية أمام غينيا.

يشار إلى أن اللاعب يرتبط بعقد مع ريال بيتيس يمتد حتى سنة 2021.

يذكر أن بودبوز صنع الحدث في سنة 2017، خلال فترة لعبه مع مونبيلييه الفرنسي، وذلك عندما تصدر ترتيب أكثر اللاعبين صناعة للفرص في الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا (إنجلترا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا)، وفقا لأرقام موقع “سكواكا فوتبول” البريطاني المتخصص في رصد إحصائيات كرة القدم.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.