اتحاد بلعباس يستقبل عين مليلة في مباراة النجاة من السقوط

اتحاد بلعباس يستقبل عين مليلة في مباراة النجاة من السقوط 24

 يواصل فريق اتحاد بلعباس التحضيرات لاستضافة جمعية أمل عين مليلة السبت المقبل (30ر22 سا) ضمن الجولة ال27 من بطولة الرابطة الأولى بهدف تحقيق الفوز الثالث على التوالي له من أجل تعزيز حظوظه في البقاء بساحة الكبار.

واعتبر مدرب الاتحاد، سيد أحمد سليماني، الظفر بالنقاط الثلاثة لهذه المباراة بمثابة “مفتاح” النجاة من السقوط إلى الرابطة الثانية، سيما وأن المنافس معني هو الآخر بصراع البقاء.

وهذه هي الخرجة الرابعة على التوالي لأبناء “المكرة” بميدانهم الذي استعادوا به نغمة الفوز في المقابلة ما قبل السابقة أمام دفاع تاجنانت بعد أن صاموا على الانتصار لقرابة ثلاثة أشهر كاملة.


وتسببت هذه الوضعية في تراجع مركز صاحب كأس الجزائر الموسم الفارط في الترتيب قبل أن يتدحرج إلى المرتبة الأخيرة التي أضحى يتقاسمها مع مولودية بجاية ب26 نقطة لكليهما وذلك بعد فوزه السبت المنصرم بمباراته المتأخرة أمام شبيبة الساورة.

واعتبر المدرب سليماني، الذي سيقود تشكيلته لرابع مرة منذ استقدامه من طرف إدارة النادي، بأنه على لاعبيه استغلال فرصة استضافة جمعية عين مليلة التي تحتل المرتبة العاشرة ب30 نقطة.

وتابع : “الفوز باللقاء ضروري سيما وأنه تنتظرنا بعده ثلاث مباريات صعبة أمام نادي بارادو ومولودية الجزائر وشباب بلوزداد”.

وجدد التقني التلمساني بالمناسبة الدعوة إلى أنصار الاتحاد للحضور بقوة إلى ملعب 24 فبراير بسيدي بلعباس من أجل مساندة لاعبيهم على الظفر بالنقاط الثلاث للقاء بالنظر إلى أهميتها الكبيرة في سباق البقاء، على حد تعبيره.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد