ميركاتو البياسجي : ياسين براهيمي .. آكثر سهولة في التعاقد من دي ماريا و رويس

ياسين إبراهيمي أكثر من أي وقت مضى،  اهم اهداف نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان  للفترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وعلاوة على ذلك، فإنه سيكون الخيار الأكثر قبولا من بين العديد من الأهداف المستهدفة .

حقيقة باريس سان جيرمان يسعى لتعزيز هجومه بسرعة و يستهدف منصب  لاعب خط وسط أيسر الهجومي، ليكون خليفة الارجنتنيني ايزيكيل لافيتزي الذي قرر المغادرة.

براهيمي، الصفقة  الأسهل؟

ياسين الإبراهيمي، الذي اصبح يؤدي مقابلات قوية مع بورتو هذا الموسم وجعل منه النجم رقم واحد لانصار النادي البرتغالي ، سيكون حصول باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على توقيعه اسهل من دي ماريا و رويس.

فالارجنتيني دي ماريا من الصعب ان يفرط به المدرب الهولندي للشياطين الحمر خاصة بعد العودة القوية في الدوري الانجليزي ومنافسته علي اللقب باحتلاله الرتبة الثالثة وراء كل من تشلسي و منشستر سيتي ومشاركته المرتقبة الموسم القادم في دوري ابطال اوربا ومنح مالكي الناديل 200 مليون جنيه استرليني لانتدابات جديدة تجعل منه هدفا غاليا قيمته اكثر من 70 مليون دولار وصعب التفريط فيه من المان
وبخصوص صفقة الدولي الالماني رويس فوجهته اقرب للدوري الاسباني لقطبي الليغا ريال مدريد او برشلونة خاصة بعد تداول اخبار اعلامية من اسبانيا والمانيا ان مسألة توقعه مع ريال مدريد باتت مسألة وقت فقط لتعويض رحيل غاريث بيل للدوري الانجليزي من بوابة مانشستر يونايتد
وعلى الرغم من تكلفة بند الإفراج 50 مليون اورو التي وضعها النادي البرتغالي،  الجزائري الدولي ياسين فتح  الباب عدة مرات للانتقال الى باريس سان جيرمان في الأسابيع الأخيرة رغم نصائح غوروكوف له بالبقاء فب ورتو .

مواضيع ذات صلة

بن رحمة يسجل هدف و يقدم تمريرة حاسمة اليوم ضد موناكو 1

28 أبريل 2024 - 20:14

بن رحمة يسجل هدف و يقدم تمريرة حاسمة اليوم ضد موناكو

شاهد لمسات هشام بوداوي اليوم . boudaoui 2

28 أبريل 2024 - 16:23

شاهد لمسات هشام بوداوي اليوم . boudaoui

شاهد تألق ريان ايت نوري اليوم ضد لوتون تاون 3

27 أبريل 2024 - 17:17

شاهد تألق ريان ايت نوري اليوم ضد لوتون تاون

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 4

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 5

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 6

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.