بن طالب في اتصالات متقدمة مع نادي واتفورد الانجليزي

بن طالب في اتصالات متقدمة مع نادي واتفورد الانجليزي 1
يستعد نادي شالكه الألماني، لإكمال مخططه التدميري، للاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب، الذي صار يعيش أسوأ مواسمه الكروية، بعد خروجه من حسابات مدربه واقتراب رحيله نهاية الموسم، وخسارته مكانته مع المنتخب الجزائري، إذ لم يوجه له المدرب جمال بلماضي الدعوة، سواءً في المباريات الودية أو غيرها.

ولم يكن يتوقع اللاعب الأسبق لنادي توتنهام هوتسبيرز، أن يعيش فترة أصعب من تلك التي سبقت في الأيام القليلة الماضية، بعدما تم تنزيله للفريق الثاني، كعقوبة له على تصرفاته التي لم تعجب مدربه والطاقم الإداري، ليواصل غيابه عن مباريات هذه الفئة أيضاً.

وكشف مدرب الفريق الرديف لشالكه، تروستن فروهلينغ، أنه لم يلتمس أي رغبة عند بن طالب للعب، إذ قال: “لا أعتقد أن بن طالب سيشارك في مباريات الفريق، حتى نهاية الموسم، صحيحٌ أنه يتدرب مع الفريق، لكنني أحسست أنه لا يملك أي رغبة في اللعب مع فئة 23 عاماً، وهذا ما جعلني أستبعده”.

وتوالت مشاكل بن طالب مع فريقه الألماني، بعد أن تم إبعاده بعد غيابه من دون تصريح، قبل أن تتواصل مشاكله مع الجهاز الفني، ليقرر معاقبته مجدداً، وهذه المرة قد تكون نهائية، لغاية بيع عقده في نهاية الموسم.

وخرج المدير الرياضي للفريق، كريستيان هايدل، بتصريحات قبل أيام، أكد من خلالها سخطه الشديد من تصرفات الجزائري، بسبب تفضيله مصلحته الشخصية على مصلحة الفريق، وقال: “بن طالب سيكون حزيناً إذا غاب عن التشكيلة الأساسية، حتى إن فاز فريقه بخماسية نظيفة”.

مواضيع ذات صلة

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض 2

25 أبريل 2024 - 22:06

شاهد لمسات رياض محرز اليوم ضد الرياض

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل 3

25 أبريل 2024 - 22:05

شاهد هدف خيالي من رياض محرز ولكن تسلل

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب 4

25 أبريل 2024 - 21:57

شاهد هدف محمد أمين عمورة اليوم ضد رويال أونتويريب

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 5

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 6

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 7

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.