وفاق سطيف لا احد يوقفه واتحاد الحراش لا يستسلم

لازال وفاق سطيف يواصل زحفه الى الامام اثر تغلبه على شبيبة الساورة بنتيجة (1-0) ليحافظ بالتالي على نقاط السبق الاربع التي تفصله عن مطارده اتحاد الحراش الذي فاز على ميدان شباب باتنة بواقع (3-2) في لقاء قوي لحساب الجولة ال20 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى التي جرت يومي الجمعة والسبت.وفاق سطيف لا احد يوقفه واتحاد الحراش لا يستسلم 1

فقد اكد ابناء عين الفوارة قوتهم و صعوبة التغلب عليهم بملعب ال8 ماي 1945 اثر تغلبهم على شبيبة الساورة بهدف وقعه ناجي في الدقيقة الاخيرة من المقابلة (1-0).

من جانبه ظل فريق اتحاد الحراش يسعى باصرار وراء الريادة حيث تنقل لمواجهة شباب باتنة متذيل الترتيب و يفوزعليه بنتيجة (3-2) في لقاء لم يخلو من التشويق و الاثارة حيث تمكن اشبال بوعلام شارف من تعديل الكفة في مناسبتين قبل ان ينتزعوا الفوز في الوقت الاضافي بواسطة بونجاح الذي سجل هدفين.

و بهذا الفوز يكون الحراشيون قد عززوا مركزهم الثاني في الترتيب العام متقدمين بست نقاط عن مولودية الجزائر التي تحتل المرتبة الثالثة بعد فوزها على شبيبة بجاية (3-1) في لقاء لعب بدون جمهور.

اما اتحاد الجزائر الذي يحتل المركز الرابع فقد فرض عليه التعادل ببرج بوعريريج امام الاهلي المحلي بنتيجة (1-1) حيث فتح النادي البرايجي باب التسجيل منذ الدقيقة ال12 عن طريق بن دحمان قبل ان يعدل فرحات للاتحاد العاصمي في الدقيقة ال67 من لقاء تميز بطرد لاعب الاتحاد عبد القادر العيفاوي.

و بعد هذا التعادل يتقهقر الاتحاد العاصمي الى المرتبة الرابعة ب34 نقطة فيما يتقدم اهلي البرج بمرتبة و يصعد الى المركز ال10 ب23 نقطة.

من جانبه تمكن شباب بلوزداد من افتكاك فوز ثمين مؤكدا بذلك انطلاقته الموفقة في مرحلة العودة حيث فاز على مولودية وهران بفضل الهدف الذي وقعه اللاعب الدولي سليماني.

و بفضل هذا الفوز اصبح ابناء العقيبة يتقاسمون المركز الخامس مع شباب قسنطينة الذي وجد صعوبة في الانتصار على اتحاد بلعباس (2-1) حيث عانى السنافر الامرين قبل ان يسجلوا هدف السبق بفضل بوشريط بضربة جزاء قبل اربع دقائق من نهاية اللقاء امام خصم انهى المقابلة بتسعة لاعبين بعد طرد كل من بلقرفي و عرقوب.

و في ذيل الترتيب لازال شباب باتنة و اتحاد بلعباس يجدان صعوبة في الخروج من منطقة الخطر فيما اصبحت وضعية مولودية وهران التي تلقت هزيمة ثامنة في الموسم تتعقد شيئا فشيئا و جمعية الشلف التي داقت طعم الهزيمة على يد شبيبة القبائل بفضل الهدف الذي وقعه اللاعب شلالي.

للتذكير ان لقاء مولودية العلمة و وداد تلمسان قد تاجل بسبب الثلوج التي سقطت على المنطقةواج

مواضيع ذات صلة

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية 2

04 مايو 2024 - 01:11

الفاف تضبط برنامج مباريات الخضر لشهر جوان الدولية

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي 3

02 مايو 2024 - 23:02

الجزائر و غينيا على ملعب نيلسون مانديلا ببراقي

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 4

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 5

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 6

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا 7

19 أبريل 2024 - 00:19

شاهد أهداف مباراة الجزائر ضد المغرب دورة شمال إفريقيا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.