روما يخطف فوزًا ثمينا من يوفنتوس

روما يخطف فوزًا ثمينا من يوفنتوس 1

خطف روما فوزًا بهدفين نظيفين من أنياب نظيره يوفنتوس، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأولمبيكو، ضمن لقاءات الأسبوع 36 من الدوري الإيطالي.

أحرز أليساندرو فلورينزي الهدف الأول لروما بالدقيقة 79، فيما تكفل إيدين دجيكو بمضاعفة النتيجة في الدقيقة 92.

وبهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 62 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد البيانكونيري عند 89 نقطة بالمركز الأول.

بدأ يوفنتوس المباراة بسيطرة واستحواذ، وسنحت الفرصة الأولى في اللقاء للبيانكونيري، بالدقيقة الرابعة بعدما مر رونالدو من الجهة اليسرى وتوغل لداخل منطقة الجزاء وسدد على يسار الحارس ميرانتي.

وأنقذ ميرانتي مرمى روما من فرصة هدف محقق، بالدقيقة 6، بعدما انفرد إيمري كان ومرر إلى كوادرادو الذي انفرد تمامًا بالمرمى وسدد على يسار ميرانتي، لينقذها الأخير ببراعة ويبعدها لركلة ركنية.

وبالدقيقة 16، تألق ميرانتي مجددًا أمام تصويبة ديبالا بعد مجهود فردي مميز من رونالدو، لتصل الكرة إلى الأرجنتيني الذي سدد على يمين الحارس، ليبعدها ميرانتي لركنية.

ورد روما بهجمة مرتدة سريعة، نفذها كولاروف بتمريرة إلى الشعراوي الذي مرر الكرة بدوره إلى بيليجريني، ليسدد الأخيرة تصويبة قوية ترتطم بالعارضة وتخرج لركلة مرمى بالدقيقة 17.

وعاد بيليجريني بتسديدة جديدة قوية بالدقيقة 26، بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيمن للحارس تشيزني.

وبالدقيقة 28، ومن تمريرة رونالدو سدد ديبالا تصويبة يسارية من أمام علامة الجزاء، تصدى لها ميرانتي لترتطم بالقائم، ويبعدها الدفاع، ليواصل حارس روما تألقه.

وبالدقيقة 54، سنحت الفرصة أمام الشعراوي لتسجيل أول أهداف اللقاء، بعدما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، انقذها المدافع كاسيريس لترتطم به قبل أن تخرج بعيدة عن المرمى.

وأحرز رونالدو، هدف التقدم ليوفنتوس بالدقيقة 64، بعدما انفرد بمرمى روما إثر تمريرة ديبالا، قبل أن يعود الحكم ليقرر إلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل على المهاجم البرتغالي.

واستمر تألق الحارس ميرانتي، الذي وقف سدًا منيعًا أمام هجمات يوفنتوس، وهذه المرة أنقذ ببراعة تصويبة قوية من الألماني إيمري كان، لترتد بهجمة مرتد سريعة إلى الشعراوي، الذي سدد بقوة في المرمى، ونجح تشيزني، حارس يوفنتوس في إبعادها لركنية.

وتمكن أليساندرو فلورينزي، الظهير الأيمن لروما، من تسجيل الهدف الاول بالمباراة، بالدقيقة 79، بعد عدة تمريرات بينه وبين دجيكو، انتهت بانفراد فلورينزي ليسددها في المرمى.

وفي الدقيقة 92، أكد إيدين دجيكو فوز روما، بعدما أحرز الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة، لتصل إلى دجيكو، ويسددها الأخير في المرمى.

مواضيع ذات صلة

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي 2

11 أبريل 2024 - 21:58

أتالانتا يفوز على ليفربول بثلاثية دون رد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

روما يتجاوز برايتون ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي 3

15 مارس 2024 - 00:31

روما يتجاوز برايتون ويتأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي

ميلان يتجاوز سلافيا براج ويتاهل الى ربع نهائي الدوري الأوروبي 4

14 مارس 2024 - 23:53

ميلان يتجاوز سلافيا براج ويتاهل الى ربع نهائي الدوري الأوروبي

بدون عوار .. روما يكتسح برايتون برباعية نظيفة في الدوري الأوروبي 5

07 مارس 2024 - 22:09

بدون عوار .. روما يكتسح برايتون برباعية نظيفة في الدوري الأوروبي

نابولي يفوز على ضيفه يوفنتوس في الدوري الإيطالي 6

04 مارس 2024 - 23:47

نابولي يفوز على ضيفه يوفنتوس في الدوري الإيطالي

إنتر يتجاوز ضيفه أتالانتا في الدوري الإيطالي 7

28 فبراير 2024 - 23:13

إنتر يتجاوز ضيفه أتالانتا في الدوري الإيطالي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.