نادي لاتسيو يتوج بلقب كأس إيطاليا

نادي لاتسيو يتوج بلقب كأس إيطاليا 24

توج نادي لاتسيو بلقب كأس إيطاليا، عقب فوزه على أتلانتا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأولمبيكو.

أحرز سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الهدف الأول لنسور العاصمة في الدقيقة 82، فيما سجل خواكين كوريا الهدف الثاني في الدقيقة 90.

دخل أتلانتا، المباراة سريعًا، وفي الدقيقة الثانية، نفذ الفريق الضيف، هجمة مرتدة، بعدما حصل أليخاندرو جوميز على الكرة من منتصف الملعب، وتوغل في الجانب الأيسر وسدد كرة قوية تصدى لها ستراكوشا.

وكاد أتشيربي أن يهز الشباك لصالح لاتسيو في الدقيقة 14، بعد ركلة ركنية وصلت للقائم البعيد، قابلها اللاعب برأسية فوق العارضة.

وفي الدقيقة 23، أهدر لوكاس لييفا لاعب لاتسيو، فرصة محققة بعد عرضية من لوليتش، قابلها لييفا برأسية ارتطمت بأرضية الملعب وخرجت إلى ركلة مرمى.

وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 26، بعدما هدد أتلانتا مرمى لاتسيو، بتسديدة قوية من دي رون، ارتطمت بالقائم الأيمن لستراكوشا.

وأجرى سيموني إنزاجي، المدير الفني لنادي لاتسيو، تبديله الأول في الدقيقة 35، بخروج باستوس ونزول ستيفان رادو.

ومرر دوفان زاباتا لاعب أتلانتا، الكرة إلى القادم من الخلف، كاستانيي، الذي سدد تصويبة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها ستراكوشا على مرتين في الدقيقة 49.

وكاد خواكين كوريا أن ينفرد بمرمى جوليني في الدقيقة 69، بعد خطأ المدافع ديمسيتي، لولا تألق بالومينو الذي أبعد الكرة إلى ركلة ركنية، وحرم لاتسيو من فرصة خطيرة.

وهدد جوميز قائد أتلانتا، مرمى ستراكوشا، بتصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى، إلا أن تسديدته ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى لاتسيو في الدقيقة 77.

وتمكن ميلينكوفيتش سافيتش، من إحراز الهدف الأول للاتسيو في المباراة خلال الدقيقة 82، بعد ركلة ركنية نُفذت وحولها لاعب الوسط الصربي برأسية في المرمى، ليعلن عن تقدم نسور العاصمة بهدف دون رد.

وكاد كوريا أن ينهي المباراة بهدف جديد، بعدما انفرد بالمرمى من جهة اليسار، ليسدد على يسار جوليني، قبل أن يتصدى الحارس ويمنع هدف لصالح لاتسيو في الدقيقة 86.

وتمكن كوريا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90، بعدما انفرد بالمرمى من الناحية اليمنى، وسط تقدم فريق أتلانتا خلال لعب ركلة حرة، لينفرد كوريا ويراوغ الحارس ويضع الكرة داخل الشباك بنجاح.

وكاد جوميز أن يقلص النتيجة لصالح أتلانتا في الدقيقة (90+4)، بعد تصويبة أرضية زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن للخصم، لتنتهي المباراة بفوز لاتسيو بهدفين دون رد.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد