معلومات عن استبعاد بودبوز من النتخب بسبب الشيشة

11 فبراير 2013

د ب ا ـ أفاد تقرير إخباري أن البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم قرر الاستغناء عن رياض بودبوز نجم نادي سوشو الفرنسي وعامر بوعزة مهاجم نادي راسينغ سانتاندير الاسباني نظير ما بدر منهما خلال مشاركة المنتخب الجزائري في نهائيات كاس معلومات عن استبعاد بودبوز من النتخب بسبب الشيشة 23أمم أفريقيا التي تختتم اليوم بجنوب أفريقيا.

 

وكشفت صحيفة “الخبر” في عددها الصادر يوم الأحد إن خليلودزيتش يعتزم تأكيد استبعاد بودبوز وبوعزة خلال جلسة تقييمية ستجمعه بمحمد روراوة  رئيس الاتحاد الجزائري قريبا مؤكدة أن اللاعبين لم يمتثلا إلى القواعد الانضباطية التي فرضها خليلودزيتش على لاعبيه طيلة فترة تواجدهم في جنوب  أفريقيا.

وأوضحت الصحيفة نقلا عن مصدر عليم ان خليلودزيتش اكتشف خلال جولة لغرف اللاعبين بالفندق أن بودبوز وبوعزة بحوزتهما النرجيلة (الشيشة) وهو ما أغضبه كثيرا وصاح في وجههما كما ثار في وجه المدير الإداري الذي اتهمه باقتنائها للاعبين.

وأشار المصدر إلى أن خليلودزيتش حمل مساعديه مسؤولية التقصير في مراقبة اللاعبين وهو ما دفعه لإقالة مدرب الحراس عبد النور كاوة الذي كان على  خلاف معه في بعض الأمور التقنية.

وكشف المصدر أن خليلودزيتش يفكر في تعيين حارس نادي ليون منتخب فرنسا الأسبق، غريغوري كوبيه، مدرباً لحراس مرمى منتخب الجزائر.

 معلومات عن استبعاد بودبوز من النتخب بسبب الشيشة 24


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.