تعرف على القنوات الناقلة لكأس امم افريقيا مصر 2019 على كل الاقمار

تعرف على القنوات الناقلة لكأس امم افريقيا مصر 2019 على كل الاقمار 24
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، القنوات الناقلة لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة 2019 بمصر.
وكشف مسؤولو الاتحاد الإفريقي، عن أصحاب الحقوق في نقل البطولة الإفريقية المقبلة تلفزيونيًا، بالإضافة إلى المفاوضات الجارية مع بعض القنوات الأخرى للفوز بحقوق البث.
وتنقل شبكة قنوات “bein sports” بطولة أمم إفريقيا 2019، بالإضافة إلى قنوات “sabc” الجنوب إفريقية، وشبكة “eurosport”، بخلاف قنوات “bbc” الأمريكية، وأخيرًا التلفزيون الأرضي المصري بعدد مباريات لم يحدد بعد.
القنوات الناقلة لبطولة امم افريقيا مصر 2019

تفاصيل القنوات التلفزيونية التي ستبث كأس أمم إفريقيا حسب المنطقة الجغرافية والبلد

حسب المنطقة الجغرافية

منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تتمتع مجموعة بي إن سبورت بحق بث مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 ، وستقدم المجموعة تغطية كاملة للحدث من خلال قنوات بي إن سبورت العربية من 1 إلى 10ماكس

منطقة الساحل

ستكون مجموعة كنال+ مذيع مباريات كأس إفريقيا عبر قنوات كنال+ سبورت. ستكون القنوات متاحة للمشتركين في البلدان التالية

كوت ديفوار ، بوركينا فاسو ، بوروندي ، بنين ، الكونغو ، الكاميرون ، الرأس الأخضر ، جيبوتي ، الغابون ، غانا ، غامبيا ، غينيا ، غينيا الاستوائية ، غينيا بيساو ، مالي ، موريتانيا ، النيجر ، نيجيريا ، جمهورية الكونغو الديمقراطية ، جمهورية إفريقيا الوسطى ، رواندا ، سيراليون ، السنغال ، تشاد ، توغو.

ـ سوبر سبورت ، سيتيح المجمع الجنوب إفريقي إمكانية متابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لمشتركيها

ـ على مستوى الأرضية لمنطقة الساحل، حاز الاتحاد الإفريقي للبث الإذاعي بحقوق البث. بامكان أعضائها ببث مباريات كأس إفريقيا على قنواتها المفتوحة.

أوروبا

تتمتع مجموعة بي إن سبورت بحقوق بث كأس إفريقيا للأمم 2019

ـ حصلت مجموعة يوروسبورت أيضًا على حقوق البث لمباريات كأس إفريقيا للأمم 2019 في بريطانيا وإيرلندا من خلال قناتي يوروسبورت 1 و 2 بالإضافة إلى يوروسبورت بلايير.

ـ ستبث قناة فوكس سبورت هولاندا مباريات كأس إفريقيا للأمم 2019

حسب البلدان

مصر

في بيان رسمي، أكدت الهيئة الوطنية للإعلام أن جل مباريات كأس إفريقيا للأمم سيتم بثها على القنوات الأرضية المصرية.

القناة العامة: المصرية

الجزائر، تونس، المغرب

من المرجح أن تبث القنوات العامة في الجزائر، تونس (الوطنية 1) والمغرب (الأولى) مباريات المنتخبات الوطنية على الشبكة الأرضية فقط. بشرط  تقدم المفاوضات مع مجموعة بي إن سبورت

موريتانيا ،النيجر ،مالي و السنغال:

 

سيتمكن TVM (موريتانيا)  ORTN (النيجر)  ORTM (مالي)  RTS (السنغال) أيضًا من بث مباريات كاس إفريقيا 2019 إذا توصلوا إلى اتفاق مالي مع صاحب حقوق البث ( بي إن سبورت )

الكاميرون ،مدغشقر ،بنن وتوغو:

فيما يلي قائمة القنوات التي يمكن أن تبث – في حالة الاتفاق مع صاحب الحقوق – مباريات كاس إفريقيا على الشبكة الأرضية فقط: CRTV (الكاميرون) ، ORTB (بنين) – TVM (مدغشقر) TVT (توغو) .

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد