قائمة المنتخب الوطني الموسعة المعنية بكأس إفريقيا 2019

قائمة المنتخب الوطني الموسعة المعنية بكأس إفريقيا 2019 1

ضمن العديد من لاعبي المنتخب الوطني تواجدهم في كأس إفريقيا المقبلة بسبب أدائهم المتميز مع فرقهم وكسبهم لثقة المدرب جمال بلماضي خلال التصفيات، الأخير كشف في آخر تصريحاته أن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في “الكان” قد تم تحديدها بنسبة 90 بالمائة وهي في رأسه.

ووقع المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة مع كل من السنغال وكينيا وتنزانيا .

هذه هي قائمة المنتخب الوطني الموسعة المحتملة في انتظار قائمة المنتخب الوطني نهائية يوم 27 ماي المقبل

و من المتوقع أن يكون الحارس رايس وهاب مبولحي، الحارس الأول في “الكان” في حال جاهزيته 100 بالمائة من الإصابة التي يعاني منها، وحارس الرائد السعودي عز الدين دوخة كحارس ثاني، في حين يتنافس كلا من ألكسندر أوكيدجة حارس مرمى ميتز الفرنسي في بطولة الدرجة الثانية الفرنسي ومصطفى زغبة لاعب حارس وفاق سطيف على منصب الحارس الثالث.

ضمن العديد من لاعبي المنتخب الوطني تواجدهم في كأس إفريقيا المقبلة بسبب أدائهم المتميز مع فرقهم وكسبهم لثقة المدرب جمال بلماضي خلال التصفيات، الأخير كشف في آخر تصريحاته أن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في “الكان” قد تم تحديدها بنسبة 90 بالمائة وهي في رأسه.

في خط الدفاع، سيستدعي بلماضي بشكل كبير الثنائي جمال الدين بن العمري لاعب الشباب السعودي و عيسى ماندي المحترف في صفوف ريال بتيس الإسباني ، الثنائي المتألق في فرنسا مهدي تاهرات مع ناديه لانس ورامي بن سبعيني مدافع رين الفرنسي، دون نسيان رفيق حليش لاعب فريق موريرنسي البرتغالي .

على الأطراف، على الجهة اليمنى هناك يوسف عطال موهبة نيس ،هيثم لوصيف المدافع الأيمن لنادي بارادو، وعلى الجهة اليسرى فوزي غولام لاعب فريق نابولي و محمد فارس لاعب فريق سبال الإيطالي .

على مستوى الاسترجاع من المتوقع أن يعتمد بلماضي على سفير تايدر لاعب مونتريال إمباكت الأمريكي اسماعيل بن ناصر لاعب امبولي  الايطالي , مهدي عبيد لاعب ديجون الفرنسي  نبيل بن طالب متوسط ميدان شالك 04 الألماني و هاريس بلقبلة لاعب بريست  الفرنسي.

 

في خط الوسط الهجومي يملك بلماضي خيارات ممتازة متمثلة في رياض محرز و سفبان فيغولي ،ياسين براهيمي، يوسف وآدم أوناس لاعب فريق نابولي.

في الهجوم  بغداد بونجاح لاعب فريق السد القطري، إلى جانب إسحاق بلفوضيل وسيتنافس كل من أسامة درفلو  لاعب فيتيس آرنهيم الهولندي ، مع  زكريا نعيجي مهاجم بارادو و أندي ديلور هداف مونبولي الفرنسي .

مبولحي – اوكيجة – دوخة – زغبة – ماندي – عطال – لوصيف – غولام – فارس – بن سبعيني – تاهرات – حليش – بلعمري – بن ناصر – عبيد – بلقبلة – تايدر – بوداوي – نبيل بن طالب – بودبوز – فيغولي – محرز – وناس – براهيمي – بلايلي – بلفوضيل – ديلور – بونجاح – درفلو – نعيجي

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 2

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

  1. غير معروف

    نحي علينا كاندي وغولام

    0
  2. غير معروف

    نحي علينا ماندي وغلام

    0