مولودية وهران تضمن موسمها ال55 في ساحة الكبار الموسم المقبل

مولودية وهران تضمن موسمها ال55 في ساحة الكبار الموسم المقبل 24

 أنعش فريق مولودية وهران حظوظه في سباق البقاء بالرابطة الأولى لكرة القدم بعد تعادله ليلة الثلاثاء الى الأربعاء أمام الرائد اتحاد الجزائر (1-1) بملعب الأخير ضمن فعاليات الجولة ال29 وما قبل الأخيرة من البطولة.

وتسمح النقطة التي عاد بها “الحمراوة” للنادي بالتطلع للعب موسمه ال55 في ساحة الكبار الموسم المقبل, محافظين على الصدارة التي يقاسمونها مع شباب بلوزداد من حيث أكثر المشاركات في القسم الأول منذ نشأة البطولة الوطنية ب54 موسما لحد الآن, متقدمين على وفاق سطيف ثالث النوادي الأكثر مشاركة في حظيرة النخبة ب51 موسما.

وثمن مدرب المولودية, نذير لكناوي, هذا التعادل معتبرا بأن النقطة التي افتكها أشباله من ميدان المتصدر قد تكون مفتاح البقاء في حال فوزهم بالمباراة القادمة والأخيرة على ضيفهم نصر حسين داي الأحد المقبل بملعب ”أحمد زبانة”.

واعتبر نفس المدرب بأنه بصدد إضافة إنجاز جديد إلى سجله الشخصي بعدما تمكن منذ بضعة أسابيع من قيادة اتحاد بسكرة للصعود إلى الرابطة الأولى, مفضلا الاستجابة لنداء رئيس المولودية الذي استنجد به لمساعدة النادي الوهراني للإفلات من شبح السقوط على الركون إلى الراحة.

وهذه هي المقابلة الثالثة التي يوجه فيها لكناوي أبناء الباهية من خط التماس بعدما تمكن من العودة بالتعادل من تاجنانت ثم الفوز على شباب قسنطينة بوهران في الجولة ما قبل الفارطة, ما يعني أنه تمكن من الحصول على خمس نقاط من أصل تسع.

على صعيد آخر, جدد رئيس المولودية أحمد بلحاج, الملقب ب”بابا” التأكيد على انسحابه من منصبه في نهاية الموسم الجاري, مشددا على أن قراره هذا “لا رجعة فيه”.

و يرأس بلحاج النادي المحترف الأول لعاصمة الغرب الجزائري للموسم الخامس على التوالي, لكنه فشل في قيادته للعودة إلى ساحة التتويجات التي غاب عنها منذ1996 تاريخ آخر لقب له في كأس الجمهورية.

وقبل استضافة نصر حسين داي في الجولة الأخيرة, تحتل المولودية المرتبة ال13 ب33 نقطة متقدمة بفارق الأهداف عن شريكتها في نفس المركز مولودية بجاية ثالث النازلين المحتملين إلى الرابطة الثانية بعد أولمبي المدية ودفاع تاجنانت.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد