يوسف عطال : “المنتخب الجزائري ليس مرشحا للتتويج بكأس افريقيا”

يوسف عطال : "المنتخب الجزائري ليس مرشحا للتتويج بكأس افريقيا" 1

أكد الدولي الجزائري يوسف عطال ان المنتخب الوطني سيخوض نهائيات كأس امم افريقيا لكرة القدم (من 21 يونيو الى 19 يوليو بمصر) بدون ضغوطات كبيرة، باعتبار أنه لن يكون في ثوب المرشح للتتويج النهائي.

و أوضح عطال في تصريح ادلى به لقناة “بي إين سبورت” القطرية : “هذه المرة لن يخوض الخضر نهائيات كأس امم افريقيا من موقع المنتخب المرشح للتتويج النهائي، و هذا الامر سيخفف علينا الضغط المعهود من وجهة نظري الشخصية اعتقد ان هذا الامر سيكون ايجابيا بالنسبة لنا”، مضيفا : “الامر المؤكد اننا سوف لن ندخر جهدا من اجل تشريف الالوان الوطنية في موعد مصر”.

و اكد الظهير الايمن للمنتخب الوطني ان “عناصر الخضر كلها عزم على الذهاب الى ابعد مستوى ممكن في المنافسة القارية التي توقع بأن مستواها التنافسي سيكون عاليا جدا”.

وبهذا الخصوص اضاف عطال : “نحن نعلم الاهمية التي يوليها الجمهور الجزائري لكأس افريقيا ومن أجل الرقي الى طموحات هذا الجمهور يتعين علينا بذل كل الجهود من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تثلج صدره”، مستطردا : “و باعتبار أننا لن نخوض هذه المنافسة من موقع الفريق المرشح ستكون الفرصة متاحة امامنا لتقديم مستوى عالي بعيدا عن كل الضغوطات”.

ومعلوم ان المنتخب الوطني الجزائري، المتواجد في المجموعة الثالثة، سيستهل نهائيات كأس افريقيا بمواجهة كينيا يوم 23 يونيو المقبل قبل تحدي على التوالي كل من منتخب السنغال يوم 27 يونيو ثم تانزانيا يوم الفاتح يوليو.

وتحسبا لهذه الطبعة ال32 من نهائيات كأس افريقيا، سيلعب المنتخب الوطني الجزائري مقابلتين وديتين بالدوحة، حيث ستواجه  كتيبة المدرب الوطني جمال بلماضي خلال المرحلة الثانية من التحضيرات التي ستنطلق يوم 8 يونيو الجاري بالدوحة القطرية، كلا من منتخب بوروندي في 11 يونيو ثم منتخب مالي في 16 من نفس الشهر.

وستنطلق المرحلة الاولى من التحضيرات رسميا يوم 3 يونيو بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) و هي المحطة الاعدادية التي تستمر لغاية 8 يونيو، تاريخ تنقل المنتخب الوطني الى قطر في رحلة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية.

وسيشد زملاء رياض محرز الرحال الى القاهرة يوم 18 يونيو المقبل على متن طائرة خاصة للخطوط الجوية الجزائرية.

مواضيع ذات صلة

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 2

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 3

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا 4

23 أبريل 2024 - 22:58

العين يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن 5

23 أبريل 2024 - 22:55

آرسنال يكتسح ضيفه تشلسي في دربي لندن

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية 6

23 أبريل 2024 - 22:36

المنتخب المغربي لكرة اليد يصر على دخول مباراة الجزائر بأقمصة تحمل شعارات سياسية

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 7

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.