الياباني ناكاي يخطف الأضواء في ريال مدريد

الياباني ناكاي يخطف الأضواء في ريال مدريد 24

واصل لاعب الوسط الياباني تاكوهيرو ناكاي، تحقيق النتائج الإيجابية والسير بثبات في طريق الوصول إلى الفريق الأول بصفوف ريال مدريد الإسباني، ليكون لاعب المستقبل المنتظر للكرة اليابانية والقارة الآسيوية بشكل عام.

وتمكن الياباني ناكاي، 15 عامًا، والمعروف في صفوف الملكي باسم “بيبي”، في هذا الأسبوع من تحقيق لقب جديد لفريق ريال مدريد للناشئين.

وفاز بيبي بلقب بطولة الأبطال للأندية الإسبانية للناشئين 2019، والتي شهدت وصول ريال مدريد بفريقي “أ” و”ب” إلى المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب “جارسيا دي لا ماتا” بالعاصمة مدريد.

ولعب ناكاي مع فريق “أ” (كاديت أي) والذي انتصر على فريق “ب” بنتيجة 4-0، ليحافظ ناشئو الملكي على اللقب بعد أن فازوا في العام الماضي 2018، على حساب فريق أتلتيكو مدريد.

وكان بيبي قد صعد لفريق الناشئين فئة “أ” في بداية هذا العام، قادمًا من فريق فئة “ب”، ليشارك مع الفريق في مسابقة كأس كيرين للناشئين 2019 في دياره اليابان، بشهر أبريل / نيسان الماضي، ويكتفي مع زملائه بحصد المركز الثاني خلف البطل فريق إف سي طوكيو الياباني.

يذكر أن أكاديمية ريال مدريد الإسبانية قد اقتنصت موهبة الياباني ناكاي في أكتوبر / تشرين أول من عام 2013 عندما كان في سن التاسعة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد