المدرب الجزائري صالح بوشكريو يوقع عقدا لمدة عامين لتدريب المنتخب البحريني

16 فبراير 2013

أمضى التقني الجزائري صالح بوشكريو عقدا لمدة عامين مع الاتحادية البحرينية لكرة اليد, ليتولى بمقتضاه تدريب المنتخبين الوطنيين للاكابر و الاواسط, حسب ما علم اليوم الجمعة من مقربيه.

وكان بوشكريو قد حل مساء يوم الاثنين بالمنامة بدعوة من مسئولي اتحادية البحرين من اجل التفاوض حول التحاقه المحتمل بالمنتخب البحريني الذي تجسد بعد الاتفاق الحاصل بين الطرفين حسب نفس المصدر.

وكان المدرب الجزائري الذي قاد منتخب بلاده الى المركز ال 17 في البطولة العالمية الاخيرة في اسبانيا, كان قد قرر وضع حد لمهامه مع الخضر بعد اربع سنوات من العمل.

وسبق لبوشكريو ان صرح عقب اسدال الستار على المونديال الاسباني بان قرار انسحابه من الفريق الجزائري “لا رجعة فيه” مبررا ذلك “بالارهاق و التعب.”

المدرب الجزائري الذي كان له اتصال اولي مع الاتحادية البحرينية للكرة الصغيرة عام 2012, قد يمضي على عقد لمدة عام واحد مع تسطير هدف يتمثل في تاهيل المنتخب البحريني لبطولة آسيا والمؤهلة لمونديال 2015 المقرر بالدوحة.

وسبق لبوشكريو ان عمل في البحرين خلال الفترة “2007-2009” لما تولى العارضة الفنية “للنجمة البحريني” حيث توج معه بلقب بطولة البحرين في موسم 2008.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.