بلقروي (اتحاد الحراش) يحصل على موافقة المدرب شارف لإجراء التجارب مع نادي نيم الفرنسي

18 فبراير 2013

وسيتنقل بلقروي يوم الاثنين او الثلاثاء إلى نيم رفقة وكيل أعمال اللاعب المقيم بفرنسا والذي كان وراء استدعاء بطل العالم مع المنتخب الوطني العسكري المتوج في شهر جويلية 2011.بلقروي (اتحاد الحراش) يحصل على موافقة المدرب شارف لإجراء التجارب مع نادي نيم الفرنسي 23

وفي حال نجاح اللاعب بلقروي البالغ من العمر 22 سنة في التجارب مع صاحب المركز السادس في البطولة المحترفة الثانية, فانه سيلتحق بهذا الفريق في الصيف المقبل.

لكن ستبقى إدارة جمعية وهران (الرابطة الجزائرية الثانية) المخولة للتفاوض حول إجراءات التنقل المحتمل على مستوى الشق المالي, طالما وان اللاعب الدولي لصنف الآمال مرتبط مع الجمعية الوهرانية إلى غاية جوان 2014 حسب ما أكده لواج المسير العام للنادي الوهراني السيد هواري بن عمر.

وكان اكتشاف النادي الحراشي لهذا الموسم قد التحق بالنادي العاصمي على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وكان المدرب الحراشي قد رفض في وقت سابق السماح للاعب آخر و يتعلق الأمر ببغداد بونجاح الانتقال إلى الترجي التونسي الذي رغب في استقدامه في شهر جويلية المقبل, مبررا قراره بان الوقت لم يحن بعد لبونجاح بالاحتراف في الخارج.

ولم يكن الأمر كذلك بالنسبة لابن مدينة وهران الذي شجعه المدرب الحراشي على خوض تجربة احترافية بالخارج خاصة وانه يتعلق بنادي أوروبي” صرح بلقروي للصحافة.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.