أهلي البرج يقترب من التعاقد رسميا مع المدرب الفرنسي دوما

أهلي البرج يقترب من التعاقد رسميا مع المدرب الفرنسي دوما 24

إدارة أهلي البرج، تقترب من التعاقد رسميا مع المدرب الفرنسي دوما، للإشراف على العارضة الفنية، بعد تقدم المفاوضات، التي جمعت وكيل مدرب شبيبة القبائل الموسم المنقضي، مع مسيري الأهلي.
وينتظر قدوم الفرنسي دوما إلى مدينة البرج من أجل التوقيع رسميا، قبل الشروع في مهامه رسميا، من خلال ضبط تواريخ التدريبات، ومكان إجراء التربص الصيفي المغلق.
وتطمح إدارة الفريق الجار وفاق سطيف أيضا، إلى التعاقد مع المدرب دوما، لكن إدارة الأهلي ستلعب على وتر العلاقة الجيدة، التي تجمع المناجير الجديد كريم دودان مع التقني الفرنسي، من خلال إقناعه بتولي المهمة على رأس الأهلي، مع تسطير هدف التنافس على لعب الأدوار الأولى.
وبخصوص المفاوضات الجارية مع اللاعبين المستهدفين، فقد علمنا أن المدير الرياضي نذير بوزناد قد أخد موافقة مهاجم مولودية الجزائر سويبع ولاعب شباب قسنطينة قعقع، حيث ينتظر قدومهما قريبا من أجل التوقيع رسميا، فيما أشارت مصادرنا أيضا عن وجود مفاوضات متقدمة مع الظهير الأيمن في صفوف مولودية وهران بلاحة، هذا الأخير منح موافقته في انتظار تحديد موعد قدومه إلى البرج من أجل التوقيع.
وكان الرئيس بن حمادي، قد تعاقد رسميا مع الظهير الأيمن لاتحاد البليدة قتال
في سياق منفصل، ينتظر أن يعلن الرئيس أنيس بن حمادي، في الاجتماع المنتظر هذا الخميس مع الأعضاء المساهمين، تراجعه عن الاستقالة من منصبه.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد