بلماضي بمنح شارة القيادة لمحرز

بلماضي بمنح شارة القيادة لمحرز 1

يطمح المنتخب الجزائري في التألق لانتزاع لقب الكان.

ويعول المدرب جمال بلماضي على بعض العناصر لقيادة الخضر لمنصة التتويج، يتقدمهم النجم رياض محرز الذي سيحمل شارة القيادة خلال منافسات البطولة القارية.

الثقة وشارة القيادة

يبدو أن مدرب الجزائر جمال بلماضي يثق كثيرا في رياض محرز، الذي يعتبر من بين أبرز نجوم “الكان” خاصة بعد موسمه الخرافي مع مانشستر سيتي، وتتويجه بـ 4 ألقاب.

ويعول بلماضي كثيرا على محرز لقيادة الخضر للتألق في العرس القاري، وهو ما يفسر منحه شارة القيادة على حساب لاعبين قدامى في المنتخب كالحارس مبولحي ومتوسط الميدان سفيان فيغولي.

المشاركة الثالثة

ويأتي قرار بلماضي بمنح شارة القيادة لمحرز، بالنظر لخبرته مع المنتخب، خاصة أنه سيشارك في البطولة القارية الثالثة على التوالي، بعدما ظهر بقميص الخضر في نسختي 2015، و2017.

كما يحظى نجم السيتي بثقة الجميع في المجموعة، لذلك يطمح للتألق وتقديم خدمة للخضر، والرد على المنتقدين، خاصة أنه لم يقدم الكثير في مبارياته مع “الأفناك” وتعرض للعديد من الانتقادات.

ترتيب القادة

وحسم المدير الفني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي قضية شارة قيادة الخضر في “الكان”، فبعد محرز، سيكون نجم بورتو البرتغالي ياسين براهيمي، القائد الثاني، في الترتيب، نظرا لمكانة براهيمي في المجموعة كأحد العناصر المهمة، ولو أنه بنسبة كبيرة لن يكون حاضرا في التشكيلة الأساسية التي ستشارك ضد كينيا سهرة هذا الأحد في أول ظهور “للخضرة” في المسابقة.

لاعبو الخبرة

وتضم كتيبة “المحاربين” العديد من العناصر التي تتمتع بالخبر اللازمة، وتحظى باحترام الجميع داخل المنتخب، على غرار الحارس رايس مبولحي، الذي سبق أن حمل شارة القيادة.

كما تضم قائمة بلماضي، المدافع المخضرم رفيق حليش العائد لصفوف المنتخب، وكذلك متوسط الميدان عدلان قديورة، وهم من العناصر المهمة التي سيكون لها دور كبير داخل المجموعة في كل مباريات الجزائر، سواء داخل الملعب أو خارجه.

مواضيع ذات صلة

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد 2

25 أبريل 2024 - 00:28

بغداد بونجاح يتوج بكأس دوري نجوم قطر رفقة نادي السد

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 3

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 4

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين 5

24 أبريل 2024 - 23:42

جمباز : الجزائرية كيليا نمور تتوج بطلة العالم في اختصاص العارضتين غير المتوازيتين

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 6

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا 7

23 أبريل 2024 - 23:02

يوفنتوس يبلغ نهائي كأس إيطاليا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.