” BC-ONE RED BUL ” الموعد السنوي لترشيح أفضل راقص “BREAKDANCE “

" BC-ONE RED BUL " الموعد السنوي لترشيح أفضل راقص "BREAKDANCE " 1

 

يعودRED BULL BC ONEفي دورةاستثنائية جديدة. حيث سينظم هذا الحدث ، الذي لطالما انتظره هواة ومحبي “البريك دانس” ، في الجزائر العاصمة يوم 29 جوان2019 بالنسبة للمنافسة التأهيلية في La Rotande (Arika) فيما سينظم النهائي الوطني يوم 30 جوان في قاعةابن زيدون .

 

بامكانالراقصين من مختلف انحاء العالم التسجيل مجانًا والمشاركة في أكبر مسابقة Breakdance في العالم تتكون لجنة التحكيم التي ستحدد اسم الفائز من- ليلو (عليرمضاني) الحائز مرتين على لقب “بطل العالم في ريد بُل بي سي ون” ، بخبرة تفوق 20 عامًا بين الرقص و التمثيل و كذا التصميم الكوريغرافيمع الفنانة العالمية مادونا.  –       بطل العالم “ليلزو” الذي يعود للعام الثاني على التوالي الى الجزائر –       وللمرة الأولى هذه  السنة سيشارك العنصر النسوي في التحكيم و ذلك بحضور B-girl Sarah Bee الفتيات / B-girls للمرة الاولى في العالم  و في الجزائر ايضا  ، ستشهد النسخة السادسة عشر من “ريد بُل بي سي وان” مشاركة العنصرالنسويحيث سيكون بطلان متأهلان للنهائي العالمي في مومباي ، لتمثيل الجزائر في الهند و مواجهة أفضل الراقصين في العالم. Red Bull BC One هي أكبر مسابقة فردية (1 مقابل 1) بين B-Boys و B-Girlsحيث  يتنافس الآلاف من الراقصين من جميع أنحاء العالم للحصول على فرصة لتمثيل بلدهم في النهائيات الدولية.16راقص B-Boysالى جانب 16 راقصة B-Girlsيخوضونغمار المنافسة الشرسة لنيل لقبRed Bull BC ، ولكن التتويج سيكون من نصيب بطل واحد فقط.

B-Boying / B-Girling ، أو breakdance ، هو أسلوب رقص نشأ في شوارع نيويورك في أواخر سبعينيات القرن الماضي ، وهو أحد الاعمدة الأربعة لثقافة الهيب هوب مع DJing، MCing وفن الكتابة على الجدران.و مع مرور الوقت ، اكتسب فنالبريكدانس شهرة  وديناميكيًة ، جعلته ينتشر بين المجتمعات في مختلف أنحاء العالم. حيث دفع المولعون بهذا الفن وتيرة البريك دانس  ، وحولوها إلى شكل فني فريد من نوعه.

تعودأكبر مسابقة “بريك دانس” في العالم  في نسختها 16 اينسيتنافس الآلاف من الراقصين لبلوغ  النهائيات الوطنية التييشارك فيها 16 راقصًا و راقصة لينتقل الفائزون إلى النهائي العالميRed Bull BC One World ، الذي حددبتاريخ 9 نوفمبر في مومباي بالهند

 

Red Bull BC One Press Room تتيح غرفة الأخبار الافتراضية لـ Red Bull BC One للشركاء الاعلاميين إمكانية عرض واستعادة وعرض ومشاركة الصور بدقة عالية الى جانب التسجيلات والصور المتعلقة بمختلف نشاطاتRed Bull BC One ، بشكل مجاني.

مواضيع ذات صلة

دريس مسعود يتوج ببرونزية دوري أبطال أوروبا لـ”الجيدو” 2

10 ديسمبر 2023 - 20:05

دريس مسعود يتوج ببرونزية دوري أبطال أوروبا لـ”الجيدو”

بوعناني موهبة نيس : "رياض محرز قدوة بالنسبة لي" 3

03 فبراير 2023 - 21:31

بوعناني موهبة نيس : “رياض محرز قدوة بالنسبة لي”

مانشستر سيتي يتصدر قائمة أغنى أندية العالم 4

21 مارس 2022 - 22:43

مانشستر سيتي يتصدر قائمة أغنى أندية العالم

بالصور :تايلور تعلن خطوبتها مع النجم الجزائري رياض محرز 5

21 يونيو 2021 - 20:10

بالصور :تايلور تعلن خطوبتها مع النجم الجزائري رياض محرز

المحليين يدكون شباك ليبيريا بخماسية . 6

17 يونيو 2021 - 23:46

المحليين يدكون شباك ليبيريا بخماسية .

زوجة رياض محرز السابقة لرجال الشرطة البريطانية: "تريدون تغريمي لأنني مثيرة للغاية"‎ 7

15 فبراير 2021 - 22:55

زوجة رياض محرز السابقة لرجال الشرطة البريطانية: “تريدون تغريمي لأنني مثيرة للغاية”‎

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.