رورارة:خاليلوزيتش هو من سيختار مساعده

22 فبراير 2013

ستكون للمدرب الوطني للمنتخب الجزائري لكرة القدم الحرية المطلقة في اختيار مساعده القادم الذي سيدعم الطاقم الفني للخضر, حسب ما اكده اليوم الجمعة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) محمد راوراوة.رورارة:خاليلوزيتش هو من سيختار مساعده 23

حول هذا الموضوع, صرح رئيس الفاف للإذاعة الوطنية يقول:” لست انا من سيختار المدرب المساعد. ساترك الخيار لخليلوزيتش الذي طالب بتدعيم الطاقم الفني”.

فبعد عودة التشكيلة الوطنية من جنوب افريقيا حيث شاركت في كاس إفريقيا للأمم-2013 والتي نتج عنها إقصاء مبكر من المنافسة, عبر الناخب الوطني عن ضرورة تدعيم العارضة الفنية.

“كأس إفريقيا اكدت لي ضرورة تدعيم العارضة الفنية, لهذا السبب سنستقدم مدربا مساعدا يساعدني من الناحية الفنية فوق الميدان بالاضافة الى مدرب للحراس” صرح مؤخرا التقني البوسني.

من جهته اوضح رئيس الفاف بان تعيين مدرب مساعد ليس مستعجلا, بل سيتم تعيينه بعد 26 مارس, (تاريخ اجراء مباراة الجزائر-البنين).

وفي تطرقه لحالة حراس المرمى للمنتخب الجزائري, عبدالنور كاوة, اشار السيد راوروة بان الحارس السابق لمولودية الجزائر “لم يعد ضمن الاطار الفني للمنتخب الجزائري” مضيفا بانه “اسندت اليه مهمة تكوين مدري الحراس”.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.