ياسر لعروسي يخطف الأنظار في تحضيرات الفريق الأول لليفربول الإنجليزي

ياسر لعروسي يخطف الأنظار في تحضيرات الفريق الأول لليفربول الإنجليزي 24

خطف ياسر العروسي، نجم شباب ليفربول الذي يمتلك أصولا جزائرية الأضواء خلال تدريبات الفريق الأول لليفربول الإنجليزي، وفقا لما كشف عنه موقع “ذيس إيز أنفيلد”، المختص بمتابعة أخبار “الريدز”..

ياسر لعروسي يخطف الأنظار في تحضيرات الفريق الأول لليفربول الإنجليزي 25

ويعاني بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا من نقص كبير في مركز الظهير الأيسر، في ظل الرحيل المنتظر لنجمه ألبرتو مورينو نحو فياريال الإسباني، وهو ما دفع بالألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول لتصعيد عدة لاعبين ينشطون في هذا المركز مع فرق الشباب.

ياسر لعروسي يخطف الأنظار في تحضيرات الفريق الأول لليفربول الإنجليزي 26

وتألق العروسي خلال الموسم الأخير مع فريق ليفربول تحت 18 سنة، حيث أسهم في فوزه بكأس إنجلترا على حساب مانشستر سيتي، وهو ما جعل العديد من الملاحظين يطلقون عليه لقب “بوغبا الجديد” نظرا لقدراته ومهاراته الكبيرة.

وتخرج العروسي من مدرسة “لوهافر” الفرنسية الشهيرة التي أسهمت في تقديم عدة لاعبين مميزين على غرار  رياض محرز، نجم ليستر سيتي الإنجليزي  وبول بوغبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ياسر لعروسي يخطف الأنظار في تحضيرات الفريق الأول لليفربول الإنجليزي 27

وتوجد العديد من المواهب الجزائرية أو من أصول جزائرية في معظم دوريات أوروبا، غير أن أبرزهم يبقى الثلاثي ياسين عدلي، النجم الشاب لسان جيرمان الفرنسي، فضلا عن أمين غويري وحسام عوار ومحمد بهلولي اللذين يحملون قميص نادي أولمبيك ليون الفرنسي وهم حاليا يصنعون انتصارات منتخبات فرنسا للشباب.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد