هذا ما قاله جمال بلماضي بعد الفوز على كوت ديفوار

هذا ما قاله جمال بلماضي بعد الفوز على كوت ديفوار 24

أعرب جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن سعادته الكبيرة بتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد تخطي عقبة كوت ديفوار.

وقال بلماضي، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “مباراة اليوم كانت صعبة أمام فريق قوي يملك لاعبين مميزين على المستوى الفني والجماعي”.

وتابع: “كوت ديفوار كانت لديه أكثر من فرصة محققة ونفس الأمر لنا فقد لعبنا بقوة، ونجحنا في الوصول لمرمى الخصم كثيرا، ولكن لم نكن موفقين في ترجمة الكرات التي سنحت لنا أمام المرمى”.

وأكمل: “ولكن في النهاية الفوز والعبور وحده إلى الدور نصف النهائي هو الذي أتذكره اليوم” .

وتابع: “كل لاعب في فريقي مهم بالنسبة لنا، ونملك 23 مقاتلا بالمنتخب الجزائري”.

وواصل: “سيناريو ركلات الترجيح، وإصابة يوسف عطال وخروجه ثم انخراطه في البكاء على الدكة، أمور كانت صعبة علينا خلال هذا اللقاء” .

وأردف بلماضي: “في الغالب لن يستطيع يوسف عطال المشاركة في المباراة القادمة أمام نيجيريا، وهي النقطة السوداء الوحيدة في المباراة”.

وأشار: “قمت بالتغيير الأخير من أجل تنفيذ الركلة الحرة الأخيرة، أملا في استغلالها بشكل إيجابي يثمر عن هدف لصالحنا مع نهاية اللقاء، ولكن الذهاب لركلات الترجيح كان المصير النهائي”.

وواصل: “سأبدأ الاستعداد لموقعة نيجيريا بداية من الليلة، سأسعى إلى تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا على أكمل وجه، فمواجهتنا للنسور ستكون صعبة”.

وقال: “بكل تأكيد سعداء بالصعود لقبل النهائي، ولكن من الطبيعي أن تكون الجزائر في المربع الذهبي” .

واختتم: “طموحي أن أضع الجزائر ضمن الكبار في أفريقيا بعد الإخفاق في بلوغ مونديال روسيا”.

وعلى الجانب الآخر أبدي إبراهيما كامارا، مدرب كوت ديفوار، حزنه الشديد بعد الخسارة أمام الجزائر.

وقال كامارا في المؤتمر الصحفي: “لعبنا مباراة جيدة جدا من وجهة نظري ولكن لم يحالفنا التوفيق وخسرنا بركلات الحظ الترجيحية”.

وأكمل: “شكلنا خطورة كبيرة على المنتخب الجزائري طوال المباراة وكنا الأقرب للفوز وأهدرنا فرصا كثيرة وفي النهاية هذه هي كرة القدم”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد