الجزائر والسنغال : الحكم الجنوبي افريقي فيكتور جوميز أبرز المرشحين لإدارة المباراة

16 يوليو 2019
الجزائر والسنغال : الحكم الجنوبي افريقي فيكتور جوميز أبرز المرشحين لإدارة المباراة 24
A+
A-

يدرس الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، اللجوء إلى تعيين حكم من جنوب القارة السمراء لإدارة المباراة النهائية لاسيما وأن الجزائر تنتمي لمنطقة “الشمال”، بينما تنتمي السنغال لمنطقة “الغرب”.

وفي تلك الحالة سيكون الحكم الجنوبي افريقي فيكتور جوميز أبرز المرشحين لإدارة المباراة، فى ظل القدرات الفنية والبدنية الجيدة التى يمتلكها وإدارته للعديد من المباريات المهمة طوال السنوات الماضية.

ومن المنتظر أن يتم إستبعاد الحكم الزامبي جاني سيكازوي من إدارة المباراة النهائية، بعدما سبق وأن أدار المواجهة الاولى التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الدور الاول والتي إنتهت بفوز الجزائر بهدف دون مقابل.

وتترقب جماهير منتخبا الجزائر والسنغال الكشف عن هوية حكم المباراة النهائية في بطولة كأس الامم الافريقية المحدد لها الجمعة بإستاد القاهرة.
منتخب الجزائر صعد إلى نهائى بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الثالثة فى تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وسجل لمنتخب الجزائر المدافع النيجيري ويليام إيكونج فى مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 40، و رياض محرز في الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

في حين تغلب منتخب السنغال على تونس بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بملعب “الدفاع الجوي”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.