4.5 ملايين دولار للمنتخب الجزائري مقابل التتويج ببطولة كأس الامم الافريقية

16 يوليو 2019
4.5 ملايين دولار للمنتخب الجزائري مقابل التتويج ببطولة كأس الامم الافريقية 24
A+
A-

تزايدت مكاسب منتخب الجزائر عند بلوغ المباراة النهائية في بطولة كأس الامم الافريقية من الفوز على نيجيريا المقامة حالياً في مصر فقط.
تأهل منتخب “الخضر” للمباراة النهائية في بطولة كأس الامم الافريقية سينعش خزينة الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف” بمليونين ونصف مليون دولار على الأقل.

وأضافت أن “الكاف”، رصد 4.5 ملايين دولار للمنتخب الفائز ببطولة كأس الامم الافريقية بدلاً من 4 ملايين دولار، فيما سيحصل “الوصيف” على 2.5 مليون دولار بدلا من مليوني دولار، أما منتخبي تونس ونيجيريا فسيحصلان على مليوني دولار بدلا من مليون ونصف المليون.

وصعد منتخب الجزائر إلى نهائي بطولة كأس الامم الافريقية للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على نيجيريا بنتيجة 2/1 ، في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وأحرز هدفى منتخب الجزائر، المدافع النيجيري ويليام إيكونج في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 40، و رياض محرز في الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لمنتخب نيجيريا أوديون إيجالو في الدقيقة 71 من ركلة جزاء.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره السنغال الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في نهائي كأس الامم الافريقية، بينما تلعب تونس مع نيجيريا الاربعاء القادم في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.