مناقشة حقوق البث التليفزيوني تشعل اجتماع المكتب التنفيذي للكاف

مناقشة حقوق البث التليفزيوني تشعل اجتماع المكتب التنفيذي للكاف 24

يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بقيادة أحمد أحمد رئيس الاتحاد اجتماعا مطولا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، ظهر اليوم الأربعاء.

وحضر في الساعات الأولى من صباح اليوم، السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الذي من المقرر أن يحضر اللقاء النهائي أيضا لبطولة كأس الأمم الأفريقية بعد غد الجمعة بين السنغال والجزائر.

ويناقش مسؤولو كاف مع إنفانتينو بعض الأمور الخاصة بتنسيق عمل اللجنة التي ستشرف على “كاف” بداية من شهر أغسطس/ آب المقبل بقيادة السنغالية فاطمة سامورا أمين عام “فيفا”.

وتشمل بنود اجتماع الجمعية العمومية للكاف مناقشة حقوق البث التليفزيوني والتسويق وهو ما يشعل الاجتماع خاصة بعد أن طالب عمرو فهمي السكرتير السابق للاتحاد الأفريقي بزيادة قيمة حقوق البث من الشركة الراعية للكاف فيما يخص بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد زيادة عدد منتخباتها إلى 24 فريقا.

ويسعى مسؤولو “كاف” لزيادة قيمة حقوق البث التليفزيوني وبيع حقوق الديجيتال للبطولات الأفريقية بعد وصول عرض من إحدى الشركات، كما سيتم تحديد موعد ومكان حفل تسليم جوائز أفضل لاعب في أفريقيا للعام الجاري.

وينظر المكتب التنفيذي في أزمة لقاء الترجي التونسي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي صعدها الناديان للمحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بعدما رفض الوداد إكمالها، لتعطل تقنية الفيديو، قبل أن يقرر “كاف” إعادتها، وهو الأمر الذي احتج عليه الترجي.

مناقشة حقوق البث التليفزيوني تشعل اجتماع المكتب التنفيذي للكاف 25

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد