اخر اخبار مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس افريقيا للأمم 2019

اخر اخبار مباراة الجزائر والسنغال في نهائي كأس افريقيا للأمم 2019 1

العاصمة المصرية القاهرة التي تحتضن نهائي كاس افريقيا للأمم 2019 بين المنتخبين السنغالي و الجزائري اليوم الجمعة على الساعة الثامنة مساء  بملعب القاهرة الدولي.

– التنظيم: واجه ممثلو الصحافة الوطنية المعتمدين  متاعب جمة للدخول الي ملعب القاهرة لتغطية المباراة النهائية. فبالإضافة الي نقاط التفتيش العديدة المنتشرة في مختلف الطرق المؤدية الي الملعب فان رجال وسائل الاعلام الجزائرية فوجئوا بقرار رجال الامن الذين طلبوا منهم التوجه الي باب اخر يتطلب  15 دقيقة مشيا على الاقدام. وتطلب الامر  تدخل مسؤول الاعلام  للبطولة  حتى تم السماح في الاخير للصحافيين الجزائريين  من الدخول الي الملعب بعد نصف ساعة من الانتظار تحت الشمس الساطعة.

-الامن: اتخذت السلطات الامنية المصرية اجراءات صارمة لضمان السير الحسن للمباراة النهائية و تفاديا لأي طارئ قد يحدث. وكانت لجنة تنظيم البطولة القارية قد اعلنت امس الخميس ان ابواب ملعب القاهرة الدولي ستغلق 5 ساعات قبل بداية المباراة التي يسبقها حفل اختتام الدورة ال 32  . و ينتظر ان يحضر اللقاء النهائي بعض رؤساء الدول من بينهم رئيس الدولة السيد عبد القادر بن صالح الذي حل امس الخميس بالعاصمة المصرية القاهرة.

-افراح :قام انصار المنتخب الوطني الجزائري الذين تنقلوا بأعداد كبيرة للقاهرة لمؤازرة الخضر مساء امس الخميس باحتفالات على طريقتهم الخاصة في مختلف شوارع و ازقة العاصمة المصرية و اكتسحوا ساحة التحرير الشهيرة مرددين اغانيهم المعروفة ورافعين الاعلام الوطنية في جو بهيج و في احترام تام.

-الازهر: قبل التوجه الي ملعب القاهرة الدولي اغتنم  الكثير من مشجعي المنتخب الوطني الجزائر تواجدهم بالقاهرة  لأداء صلاة الجمعة بجامع الازهر الشهير في وسط العاصمة.

-بلايلي : تلقى اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي تشجيعات من اسرة فريقه الترجي التونسي قبل المواجهة النهائية لكاس افريقيا للأمم 2019 امام السنغال. وقد بث بطل تونس على موقعه الرسمي شريط  فيديو تحت عنوان “الكل مع يوسف” مدعوما برسالة تأييد للمدرب موعين الشعباني و زملائه. يذكر ان يوسف بلايلي يستعد لخوض ثالث نهائي افريقي له بعد نهائيي رابطة الابطال 2018 و 2019.

– عناصر دولية: تنقل اللاعبان الدوليان السابقين المدافع عنتر يحي و المهاجم  رفيق جبور للعاصمة المصرية القاهرة لمساندة الخضر في المباراة النهائية امام السنغال. كما شوهد اللاعب الدولي الفرنسي فرانك ريبيري المتزوج من جزائرية رفقة ابنته في مصر لمؤازرة الخضر بمناسبة المواجهة المرتقبة بين السنغال و الجزائر.

– تغييرات: من المنتظر ان يدخل مدرب المنتخب السنغالي “اليو سيسي” تغييرين اثنين على تشكيلة  “اسود التيرانغا” امام الجزائر خاصة  مع غياب المدافع خليلو كوليبالي المعاقب. و حسب الصحافة المحلية. فأمام التقني السنغالي حلين اثنين وهما  بابا عبدو سيسي او ساليف صاني  لتعويض مدافع نابولي. اما على مستوى الجهة اليمنى  فسيختار بين كريبان دياتا و اسماعيل صار.

مواضيع ذات صلة

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة 2

22 أبريل 2024 - 22:59

ملخص مباراة الجزائر و تونس 1-1 / ملخص مباراة الجزائر اليوم/ بطولة شمال لإفريقيا تحث 17 سنة

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري 3

20 أبريل 2024 - 22:27

أتليتيك بارادو يفوز على ضيفه مولودية البيض بالدوري الجزائري

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي 4

20 أبريل 2024 - 22:23

فيغولي هداف و يقود فريقه فاتح قرا جمرك للفوز على إسطنبول سبور في الدوري التركي

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ 5

19 أبريل 2024 - 22:57

شاهد الجزائري فارس شايبي يسجل هدف التعادل لفريقه آينتراخت فرانكفورت في شباك أوغسبورغ

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف 6

19 أبريل 2024 - 00:39

بيتكوفيتش في تدريبات نادي وفاق سطيف

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي 7

19 أبريل 2024 - 00:31

بمشاركة بن طالب .. نادي ليل يودع دوري المؤتمرات الاوروبي من ربع النهائي

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.