مهاجم المغرب يوسف النصيري مطلوب في ويست هام الإنكليزي

23 يوليو 2019
مهاجم المغرب يوسف النصيري مطلوب في ويست هام الإنكليزي 23
يواصل نجوم المنتخب المغربي صنع الحدث في سوق الانتقالات، حيث يبقى لاعبو “أسود الأطلس” مطلوبين بقوة عند الفرق الأوروبية، رغم المشاركة المخيبة لهم ببطولة أمم افريقيا بمصر، والخروج من الدور الـ16 أمام منتخب بنين.

ويعد المهاجم يوسف النصيري المحترف حاليًا في نادي ديبورتيفو ليغانيس، أحد أبرز الأسماء المطلوبة في سوق الانتقالات، بفعل المستوى المميز الذي ظهر به الموسم الماضي بالدوري الإسباني.

وفي آخر التطورات المتعلقة بمستقبل اللاعب، كشفت تقارير إعلامية بريطانية، عن رغبة نادي ويست هام الإنكليزي بضم هذا اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا للإعلام البريطاني، فإن إدارة النادي اللندني تتطلع للحصول على خدمات النصيري لاعب ملقا السابق، لكنها لن تُبالغ في قيمة العرض الذي ستقدمه لإدارة ناديه ديبورتيفو ليغانيس، وهذا لوجود أسماء أخرى ضمن خيارات المدرب مانويل بيلغريني.

وكان النصيري قد قدم قبل أكثر من شهر طلب الانتقال لإدارة ناديه ليغانيس، حيث يرغب هذا المهاجم بخوض تجربة أخرى سواء في إسبانيا أو خارجها، مع وجوده ضمن أجندة العديد من الأندية.

وكانت تقارير إعلامية سابقة، قد كشفت عن رغبة ريال بيتيس بضم اللاعب، لكن دون تقديم عرض رسمي لحد اللحظة، كما تم الحديث عن صراع ألماني بين بوروسيا دورتموند وشالكة على ضم المهاجم صاحب الـ22 عامًا.

وكان النصيري قد انتقل لنادي ليغانيس الصيف الماضي بصفقة قدرت قيمتها بـ5 ملايين يورو قادماً من ملقا، ليتألق معه بـ9 أهداف، جلبت له اهتمام أبرز أندية أوروبا.


تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.