كأس الأبطال : أتليتيكو مدريد يكتسح ريال مدريد بسباعية

كأس الأبطال : أتليتيكو مدريد يكتسح ريال مدريد بسباعية 1

قدم ريال مدريد، أسوأ أداء له في فترة إعداد لموسم جديد بالولايات المتحدة، بعدما سقط (3-7) أمام أتلتيكو مدريد الذي خرج منتصرا باكتساح في الديربي الودي، الذي جمع بينهما ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية.

وفي أول مبارة ديربي يخوضها الفريقان في الولايات المتحدة الأمريكية، ظهر الريال بشكل سيء، ولم يقتصر الأمر على تعرضه لوابل من الأهداف فحسب، بل افتقر أيضا لقوة الأداء ولم يقدم أيا من لاعبيه أداء بارزا على المستوى الفردي.

وتعد الهزيمة أمام الأتلتي هي الثانية التي يُمنى بها الملكي في جولته بالولايات المتحدة للإعداد للموسم الجديد، بعدما استهل مشاركته في البطولة الودية بالسقوط أمام بايرن ميونخ (1-3).

وبشق الأنفس، تمكن الميرينجي من إدراك التعادل (2-2) أمام آرسنال في ثاني مباراة للريال بالبطولة، بعدما كان متأخرا بهدفين، ليلجأ إلى ركلات الترجيح التي منحته الفوز على الفريق الإنجليزي.

وكان من المنتظر أن يتحول الانتصار أمام الجانرز لانتفاضة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد، لكن هذا لم يحدث، وبدا الملكي غارقا في الديربي بأداء باهت وعجز تمامًا عن السيطرة على المباراة في مواجهة الضغط الهجومي من جانب الأتلتي.

وعلى الرغم من أن مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أقر بأن فريقه افتقر للتركيز خلال اللقاء، إلا أن الجانب المثير للقلق يكمن في أن الفريق أثناء المباراة، لم يظهر منه أي لاعب قادر على صناعة الفارق.

وأثبت أتلتيكو مدريد أنه يكافح في كل مباراة بصرف النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بودية في فترة الإعداد للموسم الجديد أو مباراة رسمية في الدوري الإسباني.

وفعل الروخي بلانكوس ذلك في وجود لاعبين اثنين تألقا بشكل خاص، ومن المتوقع أن يمنحنا الكثير من الفرحة للفريق حين يبدأ الموسم، وهما المهاجم دييجو كوستا الذي سجل رباعية قبل أن يتعرض للطرد، والبرتغالي جواو فيليكس الذي كان أبرز صفقات الأتلتي هذا الصيف.

مواضيع ذات صلة

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد 2

26 أبريل 2024 - 23:59

التركي أردا جولر يقود ريال مدريد للفوز على مضيفه ريال سوسيداد

ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 3

09 أبريل 2024 - 23:42

ريال مدريد يتعادل مع مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

برشلونة يفوز على ضيفه لاس بالماس بهدف دون رد 4

31 مارس 2024 - 01:13

برشلونة يفوز على ضيفه لاس بالماس بهدف دون رد

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني 5

17 مارس 2024 - 23:32

برشلونة يعود بفوز ثمين من ميدان أتليتيكو مدريد في قمة الدوري الإسباني

أتليتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 6

13 مارس 2024 - 23:49

أتليتيكو مدريد يبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتجاوز لايبزيج ويتاهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 7

06 مارس 2024 - 23:01

ريال مدريد يتجاوز لايبزيج ويتاهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.