شبيبة الساورة تواجه البنزرتي التونسي في تصفيات البطولة العربية

شبيبة الساورة تواجه البنزرتي التونسي في تصفيات البطولة العربية 1

جرت مراسم قرعة التصفيات الأولية المؤهلة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية” بالعاصمة المغربية الرباط، وذلك قبل إجراء القرعة الختامية للمنافسات الكبرى وتوزيع الفرق على مجموعات من أجل التنافس على كأس البطولة.

وأشار الحساب الرسمي للاتحاد العربي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى تقسيم 8 فرق إلى مجموعتين A وB وبعد التنافس يصعد أول كل مجموعة مباشرةً إلى المكانين المتبقيين في المنافسات الكبرى بالبطولة العربية.

Image

وقال حساب اتحاد الكرة العربي: “سحبت قبل قليل قرعة التصفيات الاولية المؤهلة إلى بطولة كاس محمد السادس للاندية الابطال والتي يشارك فيها أندية: اتحاد طنجة المغربي – شبيبة الساورة الجزائري – الزوراء العراقي – البنزرتي التونسي – الرفاع البحريني – فولكان من جزر القمر بالإضافة إلى نادي من جيبوتي ونادي من الصومال”.

وجاء في المجموعة “A” كل من: الزوراء العراقي وبطل الصومال واتحاد طنجة المغربي والرفاع البحريني، بينما جاءت الفرق في المجموعة “B” كل من البنزرتي التونسي وبطل جيبوتي وبطل جزر القمر وشبيبة الساورة الجزائري.

Image

واشترك من المملكة في النسخة الجديدة ناديا الاتحاد والشباب، إذ شارك العميد في النسخة الماضية إلا أنه ودع البطولة من دور الـ32 حين خرج على يد نادي الوصل الإماراتي بعد التعادل في جدة بنتيجة 1-1 ثم التعادل مرة أخرى ولكن هذه المرة سلبياً ليتأهل الفريق الإماراتي بعد الاستفادة من قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض في حالة التعادل.

Image

بينما نادي الشباب الأكثر حصولاً على اللقب يشارك هذا العام إلى جانب الاتحاد.

ويشارك في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أندية، النجم الساحلي والترجي (تونس)، والشباب والاتحاد (السعودية)، وشباب الأردن (الأردن)، وشباب قسنطينة ومولودية الجزائر (الجزائر)، والاتحاد السكندري والإسماعيلي (مصر)، والوصل والجزيرة (الإمارات)، والهلال والمريخ (السودان)، والجيش (سوريا)، والمحرق (البحرين)، والشرطة والقوة الجوية (العراق)، وهلال القدس (فلسطين)، وظفار والنصر (عمان)، والعربي والسالمية والكويت (الكويت)، والنجمة والعهد (لبنان)، وأهلي بن غازي (ليبيا)، ونواذيبو (موريتانيا)، والوداد وأولمبيك أسفي والرجاء (المغرب).

مواضيع ذات صلة

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب 2

27 أبريل 2024 - 00:14

بعثة اتحاد العاصمة تتعرض للمضايقات وترديد شعارات سياسية فور وصولها للمغرب

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه 3

26 أبريل 2024 - 23:37

مُدرب مولودية الجزائر باتريس بومال يُعلن إسلامه

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري 4

26 أبريل 2024 - 23:28

اتحاد بسكرة يتعادل مع ضيفه وفاق سطيف بالدوري الجزائري

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية 5

25 أبريل 2024 - 00:16

نادي شباب بلوزداد يتأهل لنهائي كأس الجمهورية

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية "للفيفا" و"التاس" ضد "كاف" 6

24 أبريل 2024 - 23:50

إتحاد العاصمة يتقدم بشكوى رسمية “للفيفا” و”التاس” ضد “كاف”

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها 7

23 أبريل 2024 - 23:59

مولودية الجزائر تتأهل لنهائي كأس الجمهورية للمرة العاشرة في تاريخها

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.