محرز: “في حال غادر بلماضي علينا أن نحترم قراره”

محرز:

على هامش الحفل الذي أقيم على شرفه أدلى محرز بتصريحات مصورة من داخل بلدية سارسال تحدث فيها عن المنتخب وأحواله، رياض صدم الجزائريين حين تحدث عن إمكانية رحيل بلماضي وقال أن القرار قراره وأنهم يحترمونه في حال اتخذه وقال: ” لقد اجتمعنا نحن اللاعبون فيما بيننا، أعتقد أن القرار بيد الناخب الوطني جمال بلماضي، في حال قرر الرحيل فإننا يجب أن نحترم هذا القرار” ولم يشر محرز للأسباب التي يمكن أن تجعل بلماضي يقرر الرحيل لكن في الأمر إن والأيام المقبلة ستكشف كل شيء.
محرز تحدث أيضا عن الاستمرارية وضرورة دعم هذا الجيل، حيث قال أنه من واجب الجميع الاستثمار في النجاحات التي حققها الخضر لمواصلة النتائج الكبيرة في المستقبل القريب وفي هذا الشأن قال: ” علينا الاستثمار في هذا الجيل، يكون من الخطأ عدم دعمه بقوة نحن في الطريق الصحيح علينا أن نبقي على هذه المجموعة والمحيطين بها من أجل مواصلة النجاح”.
أشاد مرة أخرى النجم المنتخب الوطني رياض محرز، بالناخب الوطني جمال بلماضي ، وبالدور الكبير الذي لعبه في التتويج بالكأس القاري. رياض محرز وفي حوار له مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أكد بأن الناخب الوطني جمال بلماضي، يعتبر سر نجاح الخضر في التتويج بالكان. وقال بطل إفريقيا: “بلماضي يقدم كل ما لديه، كأنه يلعب مع اللاعبين في أرضية الميدان، بالنسبة لي يعتبر اللاعب رقم 12 في المنتخب الوطني”.
لاعب المان سيتي تحدث أيضا عن حمله لشارة القيادة، حيث كشف أنه كان ملزما بلعب دور القائد حتى لو لم يكن يحمل الشارة لعدة اعتباراته شرحها في قوله :” أنا ألعب في فريق كبير مثل المان سيتي، حين تلعب في فريق كبير يجب أن تكون قائدا حتى لو لم تحمل شارة القيادة، كنت سألعب هذا الدور أيضا لمساعدة الشبان الجدد في المنتخب الوطني، أتمنى أن أكون قد أفدت بتجربتي شبان المنتخب ووضعتهم في الطريق الصحيح ” واختار بلماضي محرز قائدا للفريق نظرا لنجوميته ووضعه داخل المجموعة ويبدو أنه نجح بالفعل إذ يعتبر أول قائد يرفع الكان منذ ماجر سنة 1990.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد