الاتحاد السعودي يهزم ذوب آهن بثنائية في دوري أبطال آسيا

5 أغسطس 2019
الاتحاد السعودي يهزم ذوب آهن بثنائية في دوري أبطال آسيا 17
A+
A-

حقق اتحاد جدة السعودي، اليوم الإثنين، فوزًا ثمينًا على حساب ذوب آهن الإيراني بنتيجة 2-1 في ذهاب دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال آسيا، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب زعبيل بدبي الإماراتية.

واستطاع اتحاد جدة قلب الطاولة في وجه الفريق الإيراني عندما حول تأخره بهدف، إلى فوز بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدفي اتحاد جدة لويس خيمنيز في الدقيقة 10 وزياد الصحفي بالدقيقة 70، وسجل لفريق ذوب آهن قاسم حيدرفار في الدقيقة 7.

بدأ اللقاء سريعًا من قبل الفريقين، ونجح قاسم حيدرفار قائد فريق ذوب آهن الإيراني من تسجيل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 7 عن طريق ركلة حرة مباشرة.

واحتاج اتحاد جدة 3 دقائق للعودة إلى مجريات اللقاء، عندما نجح لويس خمينيز في متابعة الكرة المرتدة من العارضة، ليضعها داخل المرمى معلنا تعديل فريقه نتيجة اللقاء.

ورفض مهاجم اتحاد جدة رومارينهو تعديل النتيجة، حينما أهدر في الدقيقة 13 فرصة هدف محقق، عندما تلقى عرضية متقنة من قائد الفريق فيلانويفا، لم ينجح في تسجيلها ويضعها رأسية خارج المرمى.

Image

سيطر اتحاد جدة على مجريات اللقاء، وسط أفضلية نسبية للفريق السعودي الذي كثف محاولاته الهجومية من خلال تنويع اللعب والاعتماد على الكرات الطولية خلف المدافعين.

ولم يتوج رومارينهو، لاعب اتحاد جدة أفضلية فريقه في الشوط الأول، حين سدد كرة زاحفة في الدقيقة 28   وصلت سهلة لحارس مرمى الفريق الإيراني.
Image
دخل الفريقان شوط اللقاء الثاني برغبة لتسجيل هدف التقدم، وهدد  اتحاد جدة اتحاد أولاً عبر مهاجمه رومارينهو الذي لم يستغل انفراده بالمرمى في الدقيق 60 ليسددها قوية خارج المرمى.

نجح مدافع اتحاد جدة، زياد الصحفي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 عن طريق رأسية متقنة، مستغلاً غفلة دفاع الفريق الإيراني.

حاول لاعبو ذوب آهن الإيراني من تكثيف محاولاتهم لتعديل النتيجة، دون خطورة تذكر على مرمى اتحاد جدة، الذي لم يجد صعوبة في المحافظة على مرماه لينهي اللقاء بفوز مستحق.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.