نادي بارادو يحقق فوزا تاريخيا على حساب نادي كامسار الغيني بثلاثية

نادي بارادو يحقق فوزا تاريخيا على حساب نادي كامسار الغيني بثلاثية 24

نجح نادي أتلتيك بارادو الجزائري في تحقيق المهم، في انتظار الأهم بتحقيق التأهل، حين تتنقل تشكيلة الأكاديمية، إلى غينيا في لقاء إياب الدور التمهيدي من مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتغلب مساء اليوم الجمعة، نادي أتلتيك بارادو ممثل الكرة الجزائرية الثاني في هذه المسابقة القارية، على ضيفه نادي كامسار الغيني بثلاثية دون رد.

وسجل أهداف بارادو المهاجم عبدالقادر غراب في الدقيقة 19، قبل أن يضاعف يسري بوزوق الغلة بعد مرور 7 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، فيما ختم البديل رياض بن عياد الثلاثية بهدف جميل في الوقت بدل الضائع.

ثلاثية نادي بارادو، كان من الممكن أن تكون رباعية أو خماسية قياسا بقوة ممثل الجزائر الذي تفنن لاعبوه في تضييع العديد من الفرص، خاصة عن طريق الثلاثي قناوي وغراب وبوزوق.

واستغل لاعبو بارداو ركون لاعبي المنافس إلى مناطقهم الدفاعية فبسطوا سيطرة مطلقة جسدتها الأمسية الهادئة التي قضاها الحارس موساوي، الذي لم يختبر سوى مرة واحدة في الدقيقة 74، عندما صد كرة خطيرة للمهاجم محمد شيخ كامارا.

وكان الهدف الذي سجله اللاعب غراب أهم حدث بعد الفوز، إذ يعد أول هدف “أفريقي” لنادي بارادو، الذي لم يمر سوى ربع قرن على تأسيسه (1994).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد