أتلتيكو مدريد يحقق فوزًا صعبًا على نظيره يوفنتوس

11 أغسطس 2019
أتلتيكو مدريد يحقق فوزًا صعبًا على نظيره يوفنتوس 17
A+
A-

حقق أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا على نظيره يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

سجل الموهبة البرتغالية جواو فيليكس، هدفي الروخيبلانكوس بالدقائق (24 و33)، فيما سجل سامي خضيرة هدف يوفنتوس الوحيد بالدقيقة (29).

جاءت أولى المحاولات الحقيقية في الدقيقة 11 من بداية الشوط الأول، بعد تقدم كيلليني في إحدى الركنيات، ليسدد كرة قوية، تصطدم بأحد المدافعين ومن ثم يبعدها الحارس أوبلاك.

وفي الدقيقة 22، كاد أتلتيكو مدريد أن يتقدم بهدف أول، بعد تسديدة كوكي، إلا أن تألق مدافع يوفنتوس، الذي أبعد الكرة من على خط الملعب، حال دون تقدم الروخيبلانكوس.

ونجح أتلتيكو في التقدم بالنتيجة بإحراز الهدف الأول في الدقيقة 24، عن طريق البرتغالي جواو فيليكس، بطريقة جميلة وبعد عرضية مميزة من كيران تريبير.

وأهدر موراتا فرصة مضاعفة النتيجة لأتلتيكو، بعدما سنحت الفرصة للفريق الإسباني بالدقيقة 26، بعد أن نفذ الروخيبلانكوس هجمة مرتدة سريعة بأربعة لاعبين على ثلاثة، لتصل إلى موراتا داخل المنطقة، ويسدد في المدافع.

وتمكن يوفنتوس من معادلة النتيجة بالدقيقة 29، من تسديدة لسامي خضيرة من على حدود منطقة الجزاء.

وضاعف فيليكس، مهاجم أتلتيكو، تقدم فريقه بإضافة الهدف الثاني له وللروخيبلانكوس في مرمى يوفنتوس بالدقيقة 33، بعد تمريرة طولية خلف الدفاع، حولها فيليكس بلمسة واحدة في المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 49، كاد هيجواين أن يعدل النتيجة ليوفنتوس، بعد عدة لمسات بينه وبين دوجلاس كوستا، انتهت بتسديدة من جونزالو من داخل المنطقة بجوار القائم.

وحرم القائم الأيسر لأتلتيكو مدريد، أدريان رابيو لاعب يوفنتوس، من تسجيل هدف التعادل، بعد تسديدة قوية في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 73، سدد ريكيلمي تصويبة قوية على مرمى يوفنتوس، مرت بجوار القائم، ليضيع على أتلتيكو فرصة مضاعفة النتيجة.

وأنقذ يان أوبلاك، مرماه من فرصة هدف ليوفنتوس بالدقيقة 85، بعد محاولة من باولو ديبالا نجم اليوفي.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.