بيب غوارديولا :” الان نقول انه موسم رياض محرز انه شخص ذكي وموهوب”

بيب غوارديولا :

أطنب “بيب” في الإشادة بنجمه الدولي الجزائري رياض محرز عقب أدائه الرائع في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حين تألق محرز وقاد مانشستر سيتي لفوز عريض 5-0 على حساب مُضيفه ويست هام يونايتد، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة السيتي أمام توتنهام هوتسبير يوم السبت، حيث قال في بادئ الأمر: “قبل كل شيء، من خلال هذا الأداء وبعدماعندما لم يلعب كثيرا الموسم الماضي، فإنه أراد أن يقول إن هذا هو موسمي الآن، كن هادئا”.

وقال غوارديولا مُضيفا: “رياض شخص ذكي، إنه ذكي ولاعب موهوب، إنه يعرف ماذا نريد وهو قادر على فعل ذلك. إنه يتدرب بشكل جيد ويُمكنه تغيير المباراة”، قبل أن يختتم: “إنه جيد للمنافسة مع لاعبينا الآخرين، بالنسبة لـ لوروا (ساني) وبيرناردو (سيلفا)، وهو مستعد لأخذ منصبه”.

وجدّد الإسباني جوسيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، التأكيد على أن قراراته الفنية كانت وراء عدم مشاركة الدولي الجزائري رياض محرز كثيرا خلال الموسم الماضي.

حيث قال “بيب” في ندوته الصحفية يوم الجمعة، حول وضعية محرز خلال الموسم الماضي: “مثلما قلت في الندوة الصحفية الأخيرة في لندن بعد لقاء ويست هام، السبب الوحيد وراء عدم لعب رياض بانتظام خلال الموسم الماضي هو قراري”، ثم أضاف في نفس السياق قائلا: “مع لاعبين بمثل هذا النوع من الجودة، كلاعب جناح، فإنه بالطبع من الصعب العثور على الإيقاع والتحكم، لقد لعب بيرناردو سيلفا في معظم الوقت، لكنه فاز بـ5 ألقاب ولعب بشكل جيد للغاية”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد