شبيبة الساورة تفوز على تيليكوم الجيبوتي بصعوبة

شبيبة الساورة تفوز على تيليكوم الجيبوتي بصعوبة 24

نجح شبيبة الساورة الجزائري في تحقيق فوز صعب للغاية على حساب نادي أساس تيليكوم الجيبوتي، بهدف دون رد، في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية “كأس محمد السادس”.

وسجل المدافع فاتح طالح هدف المباراة التي جرت اليوم الخميس، بالملعب البلدي لبرشيد بالمغرب، في الدقيقة 90.

وارتفع رصيد شبيبة الساورة إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية مؤقتا، في انتظار ما ستسفر عنه نتيجة المباراة الثانية بين النادي البنزرتي التونسي ونادي فومبوني من جزر القمر.

وعجز شبيبة الساورة عن اختراق دفاعات أساسي تيليكوم خلال الشوط الأول، وغلب الحذر على أداء لاعبي الفريق الجزائري خوفا من أية مفاجآت.

الشوط الثاني دخله لاعبو الساورة باندفاع أكبر من أجل تحقيق هدف السبق، إلا أن ركون لاعبي أساس تيليكوم إلى الخلف حرم الجزائريين من ترجمة فرصهم إلى أهداف.

ووجد الساورة نفسه مطالبا بالضغط والمبادرة للهجوم لتفادي أية مفاجأة، وفي الدقيقة 70 تحصل المتألق حمري على تمريرة في العمق من زميله حامية، قبل أن ينجح حارس تيليكوم في تحويل قذيفة الأخير إلى الركنية.

وقاد لاعبو الفريق الجيبوتي هجمة مرتدة سريعة، انتهت بين أقدام عبد الرزاق طاهر، الذي وجد نفسه وجها لوجه إلا أن تسديدته صدها حارس الساورة ببراعة.

وبينما كانت المواجهة تلفظ أنفساها الأخيرة، نجح المدافع، فاتح طالح، في تسجيل هدف المباراة الوحيد، بعد استغلاله لخطأ قاتل من حارس تيليكوم، لتنتهي المباراة بفوز ثمين للنادي الجزائري.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد