يوفنتوس يفوز على بارما في افتتاح الدوري الإيطالي

يوفنتوس يفوز على بارما في افتتاح الدوري الإيطالي 24

تغلب نادي يوفنتوس على نظيره بارما بهدف دون رد، اليوم السبت، على ملعب إينيو تارديني، في إطار الجولة الأولى من عمر الدوري الإيطالي.

أحرز جورجيو كيليني قائد يوفنتوس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

وحصد البيانكونيري أول 3 نقاط في مشواره نحو الدفاع عن لقبه، بينما فشل بارما في الحصول على نقطة ليصبح رصيده خاليًا من النقاط.

دخل يوفنتوس أجواء المباراة سريعًا، وهدد دوجلاس كوستا مرمى الحارس لويجي سيبي، بتسديدة قوية في الدقيقة الرابعة، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 12، بعدما استقبل عرضية خضيرة وسدد رأسية علت العارضة.

ورد إنجليسي سريعًا على فرصة رونالدو، ومن تمريرة جيرفينهو، سدد إنجليسي تصويبة قوية بالقدم اليسرى، تألق تشيزني وأبعدها بعيدًا عن مرماه.

وافتتح كيليني، أهداف يوفنتوس في الموسم الجديد، بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 21، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة، أبعدها الحارس لتصل إلى ساندرو الذي سدد كرة حولها كيليني داخل الشباك بنجاح.

واقترب بارما من تعديل النتيجة في الدقيقة 25، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى إنجليسي الذي راوغ على حدود المنطقة وسدد لترتطم بأقدام كيليني وبونوتشي وتخرج لركلة ركنية.

وأهدر رونالدو أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 29، بعدما استلم الكرة داخل المنطقة وسدد بقدمه اليمنى، كرة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس بارما.

وفي الدقيقة 34، أحرز رونالدو هدفه الأول هذا الموسم والثاني ليوفنتوس، قبل أن يعود الحكم لتقنية الفيديو ويلغي الهدف بداعي وجود حالة تسلل على الدون البرتغالي.

وواصل الدون مسلسل إهدار الفرص، بعدما أهدر فرصة مضاعفة النتيجة في الدقيقة 59، بعد مرور كوستا من الجانب الأيمن ليمرر الكرة إلى رونالدو القادم من الخلف، الذي سدد فوق العارضة.

وشهدت الدقيقة 63، مشاركة أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس، لأول مرة بقميص البيانكونيري في مباراة رسمية بعد انضمامه هذا الصيف.

وأطلق رونالدو قذيفة صاروخية بالقدم اليسرى في الدقيقة 65، تألق سيبي في إبعادها، كما تصدى مجددًا لتصويبة الدون البرتغالي.

وكاد هيرناني أن يسجل التعادل لبارما في الدقيقة (90+3)، بعدما سدد قذيفة من ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، مرت بجوار مرمى السيدة العجوز.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك رد